جينيفر لوبيز تطلّ بتسريحة شعر لم تخترها من قبل

69 Views
القاهرة _ العرب اليوم

جينيفر لوبيز! يكفي أن نسمع باسم النجمة العالمية لنفكّر في أنّها بالفعل أيقونة من الأيقونات اللواتي لا نملّ من متابعتهنّ. أيقونة في عالم الموضة، في عالم الموسيقى، في عالم الأفلام…. وحتّى في عالم الجمال. فكم من مرّة وقفت منذهلة أمام إطلالة جمالية لها سواء على السجادة الحمراء أو في إحدى حفلاتها أو حتّى في يوم من الأيام العادية التي تقضيها مع أسرتها أو صديقاتها! نعم، فلوبيز تدرك تماماً كيف تعزّز جمال ملامحها من دون أن تغيّرها تماماً وتدرك كيف تلجأ إلى مختلف الأساليب الجمالية كأداة للتعبير عن أسلوبها وشخصيتها.

وفي ما يتعلّق بتسريحات الشعر التي تعتمدها، دائماً ما تلفت أنظارنا إليها سواء اختارت الضفائر أو الكعكة أو حتّى مؤخراً الشعر المستعار الأطول في تاريخها! نعم، فقد نشرت جنيفر لوبيز مؤخراً صورةً لها وهي تطلّ بشعر طويل لم يسبق لنا أن رأيناها فيه من قبل! وقد وصل شعرها حتّى إلى حدود الخصر، ما اعتبرناه أسلوباً جديداً عليها تماماً. وجاءت شعيراتها الطويلة باللون البني الفاتح مع خصلات شقراء متداخلة. ولا بدّ من القول إنّ لوبيز تجدّد دائماً في تسريحات وإطلالات شعرها منذ بداياتها وحتّى اليوم. فما أسلوب الشعر الذي علينا توقّعه للمرة القادمة؟

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة مميزة و”ماسك” للحماية من كورونا

أجمل إطلالات جينيفر لوبيز استوحي منها مايناسبك

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top