تعرَّفي على 6 قواعد للشياكة على طريقة مايلى سايرس

33 Views

تعرَّفي على 6 قواعد للشياكة على طريقة مايلى سايرس

لقد تطور أسلوب المغنية الأمريكية مايلى سايرس بالتأكيد على مر السنين الماضية بشكل كبير فاختيارها للأزياء فى آخر فترة أصبح مختلفا تماما، حيث ابتعدت قليلاً عن الإطلالات الغريبة وأصبحت تختار إطلالات تجعلها أكثر أنوثة وإثارة.ولكن هناك قطع أزياء أساسية فى إطلالة مايلى سايرس لا تزال متمسكة بها من سنوات طويلة وحتى الآن، وتجعلها أنيقة دائمًا، فتعرفى على هذه القطع وفقًا لموقع  "who what wear" للموضة.

القبعات

من الإكسسوارات التي تعتمد عليها مايلى سايرس بشكل كبير في إطلالتها سواء كانت كاجول أو كلاسيكية ومهما كان الوقت سواء فى الشتاء أو الربيع أو الخريف تجد دائمًا القبعة المناسبة لإطلالتها.

المجوهرات والسلاسل الكبيرة

الإكسسوارات من أساسيات ملابس مايلى سايرس وليست مجرد مكملات أناقة، خاصة إكسسوارات المتعددة الطبقات وكبيرة الحجم فتعتمد عليها بشكل كبير لابراز إطلالتها بشكل مميز.

ملابس بخط رقبة V

تفضل المغنية الشهيرة اختيار الملابس بخط عنق على شكل حرف V والتى تجعلها تبدو أكثر جاذبية وإثارة، سواء كانت ترتدى توب أو فستان.

البليزر قطعة أساسية

قد تظن أن البليزر قطعة لا تتلائم مع طبيعة مايلى سايرس المليئة بالحيوية والصخب، لكنها على العكس تعتبره قطعة أساسية فى أزيائها وتختاره منقوشًا وبألوان مميزة، أو تجعله قطعة مثيرة عندما ترتديه بدون توب أسفله.

الأسود ملك الألوان

رغم ميلها للإطلالات الجريئة ذات الألوان المشرقة إلا إنها أيضًا ممن يرفعن شعار الأسود ملك الألوان ففى الكثير من الأحيان تعتمد عليه لتكوين إطلالتها بالكامل.

الجينز

هو من الأشياء التي يمكنك ارتدائها للأبد فمن الأشياء التي تعتمد النجمة على ارتدائها بشكل كبير وكثيرًا ما تظهر بإطلالات كاملة من الجينز.

قد يهمك ايضا:

ليام همسورث يحتفل بالكريسماس مع خطيبته مايلى سايرس وعائلتها

مايلى سايرس تقيم حفل زفاف فى السر

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top