أبرز الأفكار لتنسيق الفساتين الصوف موضة شتاء 2021 تعرّفي عليها

25 Views
القاهرة_ العرب اليوم

حققت الفساتين الصوف على إختلاف قصاتها وأطوالها رواجًا كبيرًا هذا الشتاء وتسابقت دور الأزياء على تقديم أجمل الموديلات التي تناسب كافة الأذواق، شاهدي مختاراتنا واستوحي من لوكات العارضات تنسيقات مميزة.

فساتين صوف طويلة للمحجبات موضة 2021

بإلقاء نظرة سريعة على القطع التي جلبناها لكِ من عروض شتاء 2021 ستلاحظين هيمنة الفساتين الطويلة لا سيما التي تأتي بقصة واسعة وقبة عالية كما في الموديل البيج الفاتح من توقيع جيل ساندر Jil Sander، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت كاكي أو رمادي طويل وحقيبة باوتش حمراء.

تعود موضة إعتماد لون واحد في كامل الطلة إلى الواجهة مرة أخرى فلا تترددي في تنسيق الفستان الجملي الداكن مع بوت وشال صوف من اللون عينه على غرار عارضة ماركة Agnona.

الفستان الواسع المصمم على طراز البونشو من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney يناسب أيضًا المحجبات جربي تنسيقه مع الجينز الـ Skinny وبوت برغندي مدبب وتوربان بيج.

فساتين صوف للسهرة موضة الموسم

لم تنحصر الفساتين الصوف هذا الشتاء في زاوية أزياء النهار بل حرصت بعض الماركات على إدراج تصميمات تناسب السهرة، قدمت ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo فستان أخضر داكن متوسط الطول من دون أكمام ومحبوك بخيوط ذهبية رفيعة ومزين بحزام ذهبي، نسقيه مع حذاء ذهبي مدبب واكملي اناقتك بمعطف أسود أو باللون الجملي.

سيعجبك أيضًا الفستان الأزرق بالقبه العالية والمزدان بشراشيب عند الكتفين من توقيع ماركة Boss، نسقيه مع بوت أسود وكلاتش أسود مرصع بالكريستالات.

فساتين صوف قصيرة لإطلالة عصرية

برزت الفساتين الصوف القصيرة هذا الشتاء وننصحك بتنسيقها مع البوت الطويل الذي يغطي الركبة، من جهتنا أحببنا الفستان عالي الرقبة المزين بأهداب حول الحافة من توقيع Christian Wijnants، كما أعجبنا الفستان البيج المحبوك بأشكال ملونة من مجموعة Salvatore Ferragamo.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فساتين الترتر اللامع بأسلوب الأميرات والملكات هي الأجمل

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top