أبرز الأفكار لتنسيق اللون الأبيض في الملابس بأسلوب بريانكا شوبرا

88 Views
واشنطن – العرب اليوم

الابيض يعتبر من اجمل الالوان ومن أكثرها أناقة، ولهذا فأن دور الأزياء العالمية تعمل على تقديم هذا اللون بشكل موسمي وعلى مختلف تصاميم الازياء الكاجوال والرسمية على حد سواء، وكثيرات من النساء يعشقن الابيض وبشكل خاص النساء السمراوات واليوم سنقدم لك افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من بريانكا شوبرا.

تنسيق اللون الابيض في الملابس باسلوب بريانكا شوبرا:

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra تعبتر واحدة من أكثر النجمات شهرة في العالم، كما أنها أيضاً تعتبر من الاكثر أناقة، واطلالاتها الرسمية منها والكاجوال غالباً ما تخطف الانظار وتكون محط اعجاب النساء من حول العالم حيث يستوحين منها أجمل الأفكار المميزة، وتعتبر بريانكا جريئة حين يتعلق الامر بالألوان حيث أنها تميل غالباً لاعتماد الدرجات الحيوية والزاهية، والابيض أيضاً من الدرجات المفضلة بالنسبة لها وكثيراً ما رأيناها تتألق بهذا اللون الذي يناسبها والذي يناسب لون بشرتها.

وقد اعتمدته باساليب مختلفة منها الانيق الانثوي ومنها الشبابي والعصري، فاعتمدته احياناً على البدلات الرسمية، أو على الفساتين الصيفية الناعمة أو على التنسيقات في البناطيل مع القمصان، أو حتى على السجادة الحمراء في اطلالاتها الرسمية الفاخرة.وهي حريصة دائماً على تنسيق أجمل الاكسسوارات المميزة مع اطلالاتها باللون الابيض من أحذية وحقائب يد، ومجوهرات وغيرها.

قد يهمك ايضا:

5 معاطف اعتمدتها النجمات عام 2020 بتصاميم وخامات مُتنوِّعة

أجمل إطلالات بريانكا شوبرا بـ”الملابس المريحة” بعد خبر حملها

 

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top