سلمى الشيمي تكشف عن المواصفات التي تحلم بها في زوجها المُستقبلي

72 Views
القاهرة – العرب اليوم

عادت عارضة الأزياء سلمى الشيمي إلى دائرة الضوء من جديد، حيث تحدثت عن مواصفات زوجها المستقبلي وكيف تحلم به.ومن خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، كشفت سلمى الشيمي عن مواصفاتها في زوجها المستقبلي.وقالت سلمى الشيمي إنها لا تزال عزباء ولم يسبق لها الزواج مسبقا، حيث تحلم «سلمى» بمواصفات خاصة فيمن ستتزوجه.وأضافت سلمى الشيمي ردًا على سؤال أحد متابعيها أنها تلقت العديد من طلبات الزواج ومن ضمنهم 3 من الأثرياء العرب.

وأشارت سلمى إلى أنها تحافظ على علاقة الصداقة التي تجمعها بهؤلاء لكنها لم تقبل بأي من المتقدمين لكونها تود أن تتزوج من رجل مصري وليس من دولة أخرى.وعن مواصفات زوجها المستقبلي، أشارت سلمى الشيمي، إلى أنها تود أن تتزوج برجل قادر على تحمل المسئولية وأن يكون رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى وشرط أساسي أن يساعدها في نجاحها ودعمها بشكل معنوي في حياتها المهنية.

 قد يهمك أيضاّ : 

سلمى الشيمي تكشف عن مواصفات زوجها المستقبلي وجنسيته

وزير الآثار الأسبق ينتقد جلسة تصوير سلمى الشيمي في محيط هرم سقارة

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top