أحدث إطلالات جيجي حديد في اول ظهور لها في نيويورك

38 Views
واشنطن ـ العرب اليوم

منذ ولادة إبنتها في أيلول الماضي، غابت إطلالات جيجي حديد العلنية وإنحصرت ببعض الصور على “إنستغرام”، إلى يوم أمس حيث تُوّجت إطلالات جيجي حديد برفقة إبنها بظهورهما للمرة الأولى في نيويورك وإلى جانبهما أختها بيلا حديد وزين مالك.تابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالات جيجي حديد في اول ظهور لها في نيويورك إلى جانب أختها بيلا وابنتها:أولى إطلالات جيجي حديد برفقة إبنتها تميّزت بالعصرية، فقد تألقت عارضة الأزياء بمعطف ترانش أوفر سايز باللون الأسود خلال تجوّلها في الشارع. وما يميّز إطلالات جيجي حديد في الشتاء هو إعتمادها أسلوب تنسيق طبقات متعددة من القطع multiple layers، إذ نسّقت الكنزة السوداء بالياقة العالية إرتدت فوقها جاكيت دنيم تميّزت بياقتها البيضاء المزينة بالتطريزات عند الياقة.

إعتمدت جيجي حديد تنسيق طبقات متعددة بدءا بالكنزة وفوقها الجاكيت الدنيم.إطلالات جيجي حديد لا تكتمل من دون الحذاء المناسب، وإختارت مع هذا اللوك حذاء كاجول من الجلد الأسود مناسب مع إطلالاتك الشتوية، وهو من ماركة Dr Martens ويبلغ ثمنه £149.كما تتميّز إطلالات جيجي حديد العصرية بإختيار الأكسسوارات الرائجة، ومع هذا اللوك نسّقت القبعة الكاب باللون الأسود مع السلاسل المعدنية، نظارات شمسية، وأقراط دائرية ذهبية، إضافة إلى قناع واق باللون الأسود ناسب إطلالتها. فيما أسدلت شعرها الطويل الأشقر على كتفيها. وإلى جانب جيجي حديد، أطلّت شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد، التي إختارت معطفاً جلدياً طويلاً باللون الأسود مع بنطلون دنيم مزيّن بالرسمات وجزمة سوداء عالية. ولمواكبة الطقس البارد، أكملت إطلالتها بوشاح أسود وقبعة صوفية وقفازات.

قد يهمك ايضا:

إطلالات مميزة باللون الأحمر مستوحاة من جيجي حديد

جيجي حديد تستقبل طفلتها من صديقها زين مالك

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top