أبرز فساتين الزفاف 2021 للعروس الرومانسية تعرّفي عليها

25 Views
القاهرة ـ العرب اليوم

تأمل كل عروس في الظهور بإطلالة جذابة ومميزةفي حفل زفافها، لذلك تحرص على اختيار الفستان الذي يجعلها تبدو بإطلالة أنيقة وجذابة في هذا اليوم.ومع تعدد موديلات فساتين الزفاف، تقع معظم العرائس في حيرة عند اختيار الموديل الذي يناسبهن، فمن الضروري أن يتلائم مع شكل الجسم، للظهور بأجمل إطلالة.و جمعت لكِ مجموعة فساتين زفاف 2021 للعروس الرومانسية، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها لإطلالة جذابة وفخمة.

فستان من  Justin Alexander

إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة وهادئة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بفستان من تصميم من جاستن ألكسندر.ويتمتع موديل هذا الفستان بالريش بطول الفستان، وبتصميم الكب والأوف شولدر، وأهم ما يميزه أنه يناسب مختلف الفتيات.

فستان من  Monique Lhuillier

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة جذابة ومتميزة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بفستان من تصميم مونيك لولييه.ويدخل في تصميم هذا الفستان قماش التول الفخم، والمزين بطبعات الأزهار الملونة بشكل ناعم، وبتصميم الأوف شولدر، ويمكن تنسيقه مع طرحة طويلة من التول الأبيض السادة.

فستان من Caroline Castigliano

إذا كنتِ من محبي القماش الساتان، وترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بفستان من تصميم كارولين كاستيجليانو، وهو فستان أنيق مُصمم من الساتان الأبيض السادة، بأكمام طويلة واسعة من الشيفون، وفتحة صدر على شكل حرف V، مع تنورة بتصميم حورية البحر ذات ذيل قصير.

فستان من MarchesaNotte

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة كلاسيكية وأنيقة بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بفستان من تصميم ماركيزا نوت، بتصميم الكب.وصُمم هذا الفستان بتنورة منفوشة عند الخصر وذات جيبين على الجانبين وذيل طويل.ويمكن مع هذا الفستان تنسيق طرحة طويل من التول الأبيض السادة، لإطلالة راقية وجذابة.

فستان من RomonaKeveza

لإطلالة أكثر نعومة في حفل زفافك، يمكنكِ الاستعانة بفستان من تصميم رومونا كيفيزا، والذي يدخل في تصميمه كل من الشيفون والتول السادة والساتان.وُصمم هذا الفستان بتوب بأكمام طويلة من الشيفون وفتحة صدر على شكل حرف V، وبتصميم الشيفون من التول، وبحزام رفيع عند الخصر من الساتان الأبيض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجموعة “فيرا وانغ” تُطلق مجموعتها الجديدة لربيع عام 2021

أبرز فساتين الزفاف الأكثر رواجًا لعروس 2021 تعرّفي عليها

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top