رد فعل الملكة إليزابيث بعد اختبارها لمشكلة تقنية في أحدث مهماتها الرسمية

45 Views
لندن ـ العرب اليوم

الكثيرون اختبروا مشكلات تقنية في مكالمات الفيديو في هذا العام، والتي اضطر معظمنا للتأقلم على استخدامها بسرعة لاستخدامها في أغراض العمل والتواصل في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، ويبدو أن الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، كانت من بين هؤلاء الذين اختبروا مشكلات تقنية خلال إجراء مكالمة فيديو، في أحدث مهماتها الرسمية عن بعد والتي قامت خلالها بالحديث مع موظفين وممثلين عن شركة KPMG للمحاسبة، احتفالا بالذكرى السنوية 150 لتأسيس الشركة، انقطع الاتصال لفترة وجيزة. تم الكشف عن ذلك من خلال مقطع فيديو جديد لمكالمة الفيديو الجديدة للملكة والذي تضمن لحظة انقطاع الاتصال واختفاء صورة الملكة من على الشاشة لفترة وجيزة قبل عودة الاتصال مرة أخرى، وبعدها قالت الملكة: “لقد اختفيتم جميعا للتو (من على الشاشة)”.

خلال المكالمة والتي أجرتها الملكة من مقر إقامتها الحالي في قلعة وندسور، تعرفت ملكة بريطانيا البالغة من العمر 94 عام على أهم التحديات التي واجهت الشركة خلال أزمة تفشي جائحة كورونا، وتعرفت على المبادرات الخيرية التي تدعمها الشركة وخاصة مبادرات تحقيق تكافؤ فرص العمل والتدريب للأقليات، وتحدثت عن ذلك مع جون ماكالا ليسي John McCalla-Leacy، وهو أول عضو مجلس إدارة من أصول إفريقية في شركة KPMG، وخلال حوارهما كشف جون عن حصوله على تدريب مهني من مؤسسة Prince’s Trust الخيرية التي أسسها الأمير تشارلز Prince Charles وكيف ساعده ذلك في حياته المهنية فيما بعد وغير حياته فيما بعد، وقال عن ذلك: “ذلك الدعم الذي حصلت عليه وقتها غير حياتي ولن أنسى ذلك”، وهو ما ردت عليه الملكة قائلة: “سأقوم بالتأكيد بإبلاغ ذلك لابني لأنه فخور للغاية بمؤسسة Prince’s Trust والتي أعتقد أنها ساعدت الكثيرين”. شهدت المكالمة أيضا تقديم عرض موسيقي للملكة بمناسبة أعياد الميلاد من كورال الشركة.

قد يهمك ايضا:

تعرف على الوجّه الآخر “الجدة” إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا

ملكة بريطانيا “غاضبة” بسبب موظفي وعمال الديوان الملكي

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top