أبرز الطرق لتنسيق المعاطف الشتوية الطويلة من إطلالات كيت ميدلتون

45 Views
لندن ـ العرب اليوم

على مدى السنوات الماضية إعتمدت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون طرق تنسيق المعاطف الشتوية مع أجمل إطلالاتها، وفي هذا الشتاء يمكن أن تستوحي طرق تنسيق المعاطف الشتوية من إطلالات كيت ميدلتون التي تختارها من أشهر الماركات العالمية مثل ماكوين وكاثرين والكر وغيرها.وتختار كيت طرق تنسيق المعاطف الشتوية بألوان حيوية فتتألق بالأحمر والأخضر والكحلي كما رأيناها مؤخراً خلال الجولة التي قامت بها برفقة الأمير وليام، كذلك تزّين معاطفها في بعض الأحيان بالفرو الذي يضيف لمسة من الأناقة إلى اللوك. تابعي معنا طرق تنسيق المعاطف الشتوية الطويلة من وحي اطلالات كيت ميدلتون:تعشق كيت ميدلتون أن تتألق من خلال طرق تنسيق المعاطف الشتوية الملوّنة بكل أناقة ورقيّ، وتملك كيت مجموعة من المعاطف بقصة عسكرية، فقد تألقت بمعطف باللون البرغندي من ماركة Dolce & Gabbana وآخر باللون الأخضر من الماركة نفسها.كما إعتمدت كيت طرق تنسيق المعاطف الشتوية باللون الأزرق من خلال إختيار معطف من ماركة Mulberry نسّقت تحته فستان ميدي باللون الكحلي وحذاء باللون نفسه. فيما نسّقت مع معطف Alexander McQueen باللون الزيتي وشاحا بنقشة التارتان وجزمة من رالف لورين. كما إعتمدت التنسيق نفسه مع معطف آخر من ماكوين باللون الأحمر أطلت به مؤخراً.

ولإطلالة شتوية بإمتياز، إعتمدت كيت طرق تنسيق المعاطف الشتوية من خلال إختيار معطف باللون الأخضر من ماركة Catherine Walker مزيّن بالفرو وإختارت معه قبعة باللون نفسه.كما نسّقت معطفاً باللون الأزرق من ماركة Max Mara مع حذاء ستيليتون باللون نفسه وإختارت وشاحاً زيّنه فيه عنقها مزيّن بالنقشات بدرجات اللون الأزرق. بدت كيت ميدلتون أنيقة بمعطف من باللون البيج من ماركة Massimo Dutti وإعتمدت طرق تنسيق المعاطف الشتوية مع التنورة بنقشة النمر وكنزة باللون الأسود. كما نسّقت مع معطف باللون الأخضر الداكن من ماركة Catherine Walker فستان أخضر مزيّن بالنقشات.أما لطرق تنسيق المعاطف الشتوية المزيّنة بالنقشات، فقد إختارت معطفاً شتوياً طويلاً من Massimo Dutti بنقشة المربعات نسّقت تحته توب أزرق وسروال كلاسيكي باللون الكحلي.

قد يهمك ايضا:

كيت ميدلتون تعترف بصعوبة التعامل مع نوبات غضب أطفالها

الأمير وليام وزوجته كيت يصلان المحطة الأولى لجولتهما بالقطار الملكي

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top