هدايا العام الجديد: 5 قطع أزياء رياضية للرجال أنيقة

73 Views
القاهرة – العرب اليوم

أيام قليلة تفصلنا على نهاية العام، الأمر الذي قد يكون بمثابة فرصة كبيرة لتقديم الهدايا للعام الجديد. ولا يوجد أفضل من تقديم معدات رياضية للرجال، خاصة للرجال الذين يهدفون دائماً إلى الحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية.لذا في هذا العام، قم بإهداء الشخص الذي يتطلع إلى تعزيز براعته الرياضية بقطع ملابس رياضية عالية الجودة ستجعله يبدو جيداً أثناء التنقل، سواء كان ذلك من خلال القيام بأشياء مميتة أو القيام بهذه الخطوات أثناء تشغيل المهمات في جميع أنحاء المدينة.

1. سترة هودي للرجال:

ممارسة الرياضة بالخارج في البرد ليست مثالية دائماً، لكنها قد تكون خيارك الوحيد في الوقت الحالي في حالة عدم القدرة على التواجد في الصالات الرياضية! لذا تعد سترة هودي للرجال ذات الحشو بالزغب وطاردة للمياه الخيار الأفضل للرجال في ممارسة الرياضة. ونظراً لتعدد الألوان من قبل العلامات التجارية المختلفة، يجعلها خياراً متعدد الاستخدامات للارتداء مع الملابس الرياضية أو ملابسك غير الرسمية المفضلة.

2. سترة “الفيست” المقاومة للماء:

في الكثير من الأحيان، يحتاج الرجل إلى سترة فوق التي شيرت الخاص به الرياضي، لذا عليك اختيار سترة “الفيست” المقاومة للمياه والقابلة للتنفس ومتوسطة الوزن، هذه التفاصيل الصغيرة تجعل من هذه السترة قطعة لا غنى عنها حقاً.

3. بنطال رياضي:

تختلف السراويل الرياضية عن السراويل المستخدمة في الملابس الرسمية وغير رسمية، عن كونها قابلة للتمدد، تساعد على تحسين جريان الطقس البارد؛ نظراً للخامات المستخدمة في التصنيع، لذا عليك السؤال جيداً قبل الشراء عن الخامات المستخدمة من أجل راحة الرجل أثناء ممارسة الرياضة خاصة أثناء الركض.

4. سترة بأكمام:

سترة بأكمام، قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة أي رجل رياضي بشكل خاص، لذا عليك اختيار سترة بقماش مطاطي بأربعة اتجاهات يسمح بالتهوية بشكل طبيعي، مع جيوب داخلية بسحاب، تناسب جميع الرياضات المختلفة سواء اليوجا وحتى الملاكمة.

5. شورت الرياضة:

لا شيء أهم من الطبقة الأساسية في عالم الرياضة، وهو مصطلح تقني يُترجم تقريباً إلى الشورت الرياضي، الذي تناسب بشكل خاص مع الملاكمين، لذا عليك اختيار شورت مصنوع من قماش قابل للتمدد وسريع الجفاف وقابل للتنفس يحتوي على ما يكفي من الليكرا بحيث يظل قريباً من الجسم ويحافظ على شكله.

  قد يهمك أيضاّ : 

أزياء رياضية مٌريحة للشابات في عام 2020 بأسلوب كايلي جينير

أزياء رياضية أنيقة ومريحة للمحجبات من Nike

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top