رانيا يوسف تخطف الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة مثيرة

33 Views
القاهرة ـ العرب اليوم

شاركت الفنانة رانيا يوسف في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تقام دورته الـ42 خلال الفترة الحالية، وظهرت رانيا علي السجادة الحمراء  عندما حرصت علي حضور فيلم عنها الذي عرض ضمن مسابقة المهرجان،  وأثارت رانيا الجدل بإطلالتها حيث ارتدت فستان أخضر فيروزي طويل أثار إعجاب محبيها . وقد احتفلت رانيا يوسف بعيد ميلادها خلال الفترة الماضية وقال في منشور لها “يُقال أن حديثه وسهامه قلــّما تخطيء . فإذا أراد إصابة الهدف نجح بدقة محرجة لغيره كل عام وكل شخص برج القوس بخير”، وحرص الجميع علي تهئنتها بعيد ميلادها.

ويعرض للفنانة رانيا يوسف حاليا جزء جديد من مسلسل الانسة فرح التي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج. وأعلنت رانيا يوسف خلال الفترة الماضية عن انضمامها لأسرة الجزء الثاني من مسلسل اللعبة الذي يقوم ببطولته كل من هشام ماجد وشيكو ومي كساب، وقالت إنها وافقت علي المشاركة في أحداث الجزء الثاني بعد أن شاهدت حلقات الجزء الأول بأكلمه ووجدت أنه يقدم وجبة كوميدية مميزة بالإضافة إلي أن أحداث الجزء الثاني مشوقة ومستفزة لأي فنان .

قد يهمك ايضا:

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بإطلالة مثيرة

رانيا يوسف تبحث عن مقعد في عرض عنها بمهرجان القاهرة السينمائي

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top