دار KARL LAGERFELD تعلن عن إطلاق الحملة الإعلانية لموسم العطلات 2020

36 Views
القاهرة_ العرب اليوم

يسر دار KARL LAGERFELD أن تعلن عن إطلاق حملتها الإعلانية ومجموعتها المخصصتين لموسم العطلات 2020 تحت عنوان KARL X YOU. وكما قال كارل ذات مرة، “أستمتع برفاهية أن أكون في مركز هذا الكون الكامل الذي هو ملكي.” بوحي من هذه الكلمات، تدعو KARL X YOU المستهلكين إلى تدليل أنفسهم بعالم كارل الفني، الأنيق وغريب الأطوار. يوفر هذا المفهوم ملاذاً عالي الترحاب مع خزانة أزياء غنيّة باللمعان – فكّروا في لمسات بالكروم من المستقبل، هدايا متلألئة وأكسسوارات مرحة في جميع الأشكال والأحجام.

الحملة الإعلانية لموسم العطلات 2020
تجري حملة KARL X YOU في متاجر KARL LAGERFELD عبر العالم،
ووسائل التواصل الاجتماعي، وتتضمن دلائل مخصصة لهدايا النساء والرجال والصغار، تمتد من هدايا تعطي انطباعاً قوياً إلى القطع الصغيرة لملء جوارب الهدايا. هناك أيضاً تعديلات خاصة لأزياء السهرة والأساسيات الفاخرة “للعطلات” (staycation) من مجموعة KARL LAGERFELD الجديدة من الأزياء الأنيقة وغير الرسمية، المصنوعة المصنوعة من الكشمير.

علاوة على ذلك، هناك تشكيلة واسعة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات من مجموعة Metallic Ikonik، التي تستكشف بُعداً جديداً للأزياء – غنيّاً بالألوان المضيئة والمتغيّرة (iridescent) والأنسجة اللامعة. تم العمل بإتقان على التصاميم المعدنية مع رقائق مطبوعة على الأقمشة متميّزة بتأثيرات شديدة اللمعان وغير لامعة، في حين تعطي التقنيات ثنائية وثلاثية الأبعاد طبقة جديدة من الرقي.

الحملة الإعلانية لموسم العطلات 2020

ويكتمل موسم العطلات هذا مع لعبة KATCH KARL الرقمية، التي يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر، الكمبيوتر اللوحي والهواتف المتحركة
تدعو لعبة KATCH KARL المستهلكين إلى اكتشاف مجموعة موسم العطلات 2020 بطريقة جذابة، إذ تعمل على جعل سلسلة من المنتجات من مجموعة “Metallic Ikonik” تومض بسرعة. للفوز، يجب على اللاعب الضغط على زر “Katch” في اللحظة التي تظهر فيها جائزة ذلك الأسبوع على الشاشة؛ وفي حالة نجاحه بذلك، سيدخل اللاعب في السحب ويحصل على فرصة للفوز بالجائزة. يمكن للمستهلكين لعب KATCH KARL لغاية 30 نوفمبر 2020، وسيتم في كل أسبوع الكشف عن منتجات جديدة “للإمساك بها” والفوز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top