كيت ميدلتون بكامل أناقتها أثناء تجوُّلها على متن القطار الملكيّ

42 Views
لندن ـ العرب اليوم

تعاود الأسرة الملكية نشاطاتها الرسمية ومعها تعود إطلالات كيت ميدلتون الراقية، بعد التخفيف من قيود كورونا في بريطانيا، واستهلّ دوقة ودوقة كامبريدج جولة في إنجلترا وأسكتلندا وويلز ستمتد على مدى ثلاثة أيام على متن القطار الملكي. تألقت كيت ميدلتون كعادتها بمعطف طويل من مجموعة ألكسندر ماكوين، باللون الزيتي، مستوحى من الأسلوب العسكري من خلال الياقة العالية، والجيبين اللذين زيّنا صدر المعطف والقصة عند الخصر بشكل حزام، كما تميّز بقصته المستقيمة التي ناسبت قوام دوقة كامبريدج، هذا المعطف الأنيق من ماركة ماكوين سبق أن أطلت به دوقة كامبريدج في يناير الماضي خلال زيارة برادفورد.

وزيّنت كيت الإطلالة بوشاح بنقشة التارتان tartan، باللونين الأحمر والأخضر، سبق أن استخدمته أيضاً خلال زيارتها كندا، واكتملت إطلالة كيت ميدلتون بالإكسسوارات، حيث اختارت حقيبة سوداء من ماركة Grace Han، وجزمة مخملية ذات الساق العالية باللون الأسود أيضاً من مجموعة Ralph Lauren. إضافة إلى القفازات باللون الأسود لحمايتها من البرد.
ووفق القصر الملكيّ البريطاني البيان فإن الأمير وزوجته يخططان للسفر 1250 ميلًا والقيام بزيارات عمل، ومقابلة العاملين في الخطوط الأمامية والمتطوعين وموظفي دار الرعاية والمعلمين وأطفال المدارس والشباب للاستماع إلى تجاربهم وتضحياتهم والعمل الملهم الذي قاموا به خلال هذا العام المليء بالتحديات. وستسمح الجولة الملكية بتكريم العمال الرئيسيين في جميع أنحاء المملكة المتحدة، مما يتيح لهم معرفة مدى امتنان الجميع لعملهم الشاق.

قد يهمك ايضا:

تعرّفي على طريقة تنسيق الأسلوب الكلاسيكي من وحي إطلالات كيت ميدلتون

أميرات غيرن النظرة الكلاسيكية لسيدات القصر الملكي ‏البريطاني

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top