رضوى الشربيني في إطلالات من أكبر دور الأزياء تعرف على سعرها

81 Views
القاهرة – العرب اليوم

ظهرت الإعلامية ومقدمة البرامج رضوى الشربيني بإطلالات متنوعة في جلسة تصوير جديدة خضعت لها والتي اعتمدت فيها على ملابس من أكبر دور الأزياء، اختارت رضوى الشربيني إطلالات كلاسيكية، جاءت الأولى مكونة من بليزر من دار أزياء Gucci يصل سعره إلى 3800 دولار، وتحته تيشرت قطني يحمل علامة الدار بـ 590 دولارا.أما الإطلالة الثانية فمن دار أزياء Versace، وهي مكونة من بليزر يصل سعره إلى 2422 دولارا،  ووقميص قطني بطبعات مختلطة يصل سعره إلى 1125 دولارا، وبنطلون يحمل توقيع جياني فيرساتشي

ما الإطلالة الثانية فمن دار أزياء Versace، وهي مكونة من بليزر يصل سعره إلى 2422 دولارا،  ووقميص قطني بطبعات مختلطة يصل سعره إلى 1125 دولارا، وبنطلون يحمل توقيع جياني فيرساتشي.وكانت رضوى الشربيني نفت قبل أسابيع ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها سراً من رجل أعمال متزوج، وقالت رضوى الشربيني- في فيديو بث مباشر عبر صفحتها على فيسبوك- إنها منذ أن دخلت مجال الإعلام واجهت الكثير من الشائعات.

وأضافت: “بقالي 5 سنين في برنامج (هي وبس) بيتقال عليا كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة جوزوني 13 مرة”.وأشارت رضوى الشربيني إلى أنها كانت لابد أن ترد على الشائعة الأخيرة لأنها لا تخصها وحدها، بل متعلقة بأشخاص أخرين تحبهم وتعتبرهم من أسرتها، متابعة: “أنا غير مرتبطة، ولم أتزوج في السر، وعندما أقرر الزواج سيكون هذا الأمر في العلن وكل مصر هتعرف”.واختتمت: “أنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي، وأنا بربي بناتي وبشوف شغلي.. كما أنني لا أقبل اتجوز راجل متجوز ولا أحب أكون ضرة وفي ستات تقبل بس أنا مش عايزة”.

وتألقت رضوى الشربينى، خلال الفترة الماضية ببرنامج هي وبس في موسمه الخامس وانهالت التعليقات من جمهور  رضوى الشربينى، على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وإنها تتمتع بشعبية كبيرة وهو ما يظهر بعد أن تتصدر حلقات برنامجها تريند محرك البحث جوجل.

  قد يهمك أيضاّ : 

المذيعة رضوى الشربيني تحتفل بـ 12 مليون متابع

رضوي الشربيني تستعرض أناقتها بإطلالة أنيقة

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top