أبرز فساتين الزفاف الأكثر رواجًا لعروس 2021 تعرّفي عليها

64 Views
القاهرة ـ العرب اليوم

رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا، إلا أن عروس 2021 تبقى ممميزة جميلة وأنيقة. سنقدَم لك أجمل فساتين زفاف لهذا الموسم لتتألقي وتكوني أجمل العرائس. إليك فساتين زفاف عروس 2021 الأكثر رواجًا:بما أن فساتين الزفاف المزينو بالكاب هي موضة كل سنة، لكن هذا الموسم برزت صيحة جديدة وهي الأكمام التي تلتف حول اليدين والأكتاف وتكون على شكل كاب ناعم يزين فستان الزفاف.

فساتين زفاف مفتوحة من الخلف

لا بد أن تختار العروس لمسة جريئة أو ناعمة تزين فستان زفافها، وهذا الموسم يبدو أن فساتين الزفاف المفتوحة عند الهر هي الأكثر رواجاً وعادة ما تكون هيه الفساتين بأكمام طويلة. يمكن أن تزين خلفية الفستان بالأزرار أو الورود الناعمة.

الكشكش

غالباً ما كنا نرى فساتين الزفاف تتزين بالكشكش عند الجزء السفلي من التصميم، يبدو أن هذا الموسم يحمل موضة الكشكش ولكن عند منطقة الصدر. أيضاً تعدّ الفساتين المزينة بالكامل من الكشكش من الفساتين الرائجة لعروس 2021.

يعتمد هذه الصيحة العديد من مصممي الأزياء، وهي صيحة رائجة وتناسب جميع العرائس، وهي مستوحاة من مصوة التسعينات. وتتجه الموضة هذا العام للفساتين الناعمة مع الياقة المربعةلا تتردي باعتماد الفساتين المزينة بعقدة الفراشة، فهي صيحة رائجة ومميزة وتناسب زفافك في كل الفصول ويمكن أن تزيني فستان زفافك بها سواء من الأمام عند التنورة أو من الخلف عند أسفل الظهر.

فساتين ميدي

بسبب عدم امكانية العروس إقامة حفل زفاف ضخم ستضطر لاقامة حفل صغير يقتصر على عدد قليل من الضيوف، ولهذه الأعراس لا تتردي باختيار فستان زفاف ميدي ناعم ومطرز وحذاء جميل.

قد يهمك ايضا:

أبرز الأفكار لبيع وشراء فساتين الزفاف “أونلاين” تعرّفي عليها

تعرّفي على أبرز موديلات فساتين زفاف الراقية بأكمام التل

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top