روميو وجولييت 2020″ قران عبر النافذة بعد إصابة العروس بفيروس “كورونا”

46 Views
لندن _ العرب اليوم

في واحدة من أكثر الصور تعبيرا عن العام 2020، انتشرت صورة حفل زفاف فريد من نوعه، وقف فيه العريس أسفل شباك العروس، التي أطلت من خلاله لتتم إجراءات الزواج، وذلك بعد أن أصيبت بفيروس كورونا المستجد، في مشهد يبدو وكأنه مأخوذ من قصة “روميو وجولييت” الشهيرة.

وكان باتريك ولورين ديلغادو يخططان منذ عام 2019، للزواج في العشرين من نوفمبر 2020، في حفل يضم ما لا يقل عن 170 شخصا، إلا أن فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم، دفعهما إلى تغيير موقع الزفاف أكثر من مرة، وزاد من صعوبة الحصول على رخصة للزواج.

ولأن تاريخ صلاحية تلك الرخصة كان سينتهي في اليوم التالي من حفل زفافهما المزمع، شعر الزوجان بالصدمة عندما اكتشفا أن لورين أصيبت بـ”كوفيد-19″ قبل الحفل بأيام، مما اضطرهما للجوء لـ”حل بديل”.

وليتمكنا من إتمام الزواج، قرر الاثنان التخلي عن الحفل الكبير، ليقف باتريك أسفل شباك غرفة لورين في منزل والدتها بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث عزلت نفسها، لتطل هي من الشباك مرتدية فستانا أبيض.

وحضر مراسم الزواج 10 من أفراد عائلتيهما وأصدقائهما، حيث تم تبادل النذور والخاتمين. ويأمل الزوجان في أن يقيما حفلا كبيرا بعد انتهاء أزمة الوباء.

وعلقت مصورة الزفاف جيسيكا جاكسون على الحفل البسيط، قائلة: “أنا سعيدة جدا أن باتريك ولورين تمكنا من إيجاد وسيلة خلاقة لإتمام زواجهما”.

وتابعت: “لقد كان هذا أحد أكثر الأعراس التي رأيتها، تجسيدا للعام 2020″، وفق ما ذكر موقع قناة “فوكس 5 أتلانتا”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول سيدة بالعالم تحصل على لقاح ضد “كورونا” وتؤكد أنه أفضل هدية

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top