إليكِ أجمل صيحات فساتين السهرة بأسلوب النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

42 Views
القاهرة ـ العرب اليوم

استحوذت إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للعام 2020 على عناوين الموضة على مدى الأيام الماضية، بعدما تميّزت إطلالات النجمات في حفل الإفتتاح والأيام اللاحقة بالأناقة فتألفن بأجمل فساتين السهرة.تابعي معنا  إجمل صيحات فساتين السهرة من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي. الشكّ والنقشات زيّنت عدداً من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الإعلامية ريا أبي راشد خطفت الأنظار في حفل الإفتتاح بفستان أسود مزيّن بتطريز بالورود الملوّنة، من توقيع المصمم زهير مراد، أما في اليوم الثاني فتألقت ريا بفستان أبيض مزيّن بالشك بقصة الكتف الواحد من تصميم رامي قاضي.

ومن إطلالات النجمات بفساتين ساحرة مزيّنة بالشكّ نذكر ايضاً الإعلامية لجين عمران التي خطفت الأنظار بفستان من تصميم شربل كرم مع الأكمام على شكل كابأما الممثلة المصرية هنا الزاهد فتألقت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة مميزة بفستان أنيق صُمم من القماش المُطرز بالخرز اللامع للمصمم سامو هجرس. الممثلة المصرية ياسمين صبري اختارت إطلالة باللون الأسود للمصمم اللبناني جان بيار خوري، فأطلت بفستان ذي تنورة منفوشة مُصممة من الفرو، مع توب كورسيه مُطرز.ومن إطلالات النجمات بصيحة التنانير المنفوشة نذكر درة زروق التي بدت ساحرة بفستان أنيق باللون الأزرق. إطلالات النجمات بفساتين سهرة مخمل، نبدأها من إختيار النجمة منى زكي فستاناً مميزاً باللون الأحمر الداكن من قماش المخمل الأنيق، بقصة حورية البحر والكتف الواحد والكمّ الذي غطى أحد الذراعين.النجمة ميس حمدان تألقت أيضاً بصيحة قماش المخمل الراقي، وإختارت فستاناً طويلاً باللون البنفسجي الداكن. كما أطلت ايمان العاصي بفستان مخمل أسود بقصة الكتف الواحد.

قد يهمك ايضا:

أحمد حلمي في إطلالة جديدة من مهرجان القاهرة السينمائي

اشتعال الخلاف بين أسرة محمود ياسين ومهرجان القاهرة السينمائي

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top