سيرين عبد النور بفستان يشبه آخر ارتدته رانيا يوسف التي فشلت في تنسيقه

56 Views
القاهره_العرب اليوم

في أحدث صورة لفستان سيرين عبد النور ذكّرنا بفستان رانيا يوسف الذي ارتدته العام الفائت في مهرجان الجونة السينمائي والذي طالته حملات نقد عديدة، غير أنّ سيرين أحسنت الاختيار ولم تقع في فخ الابتذال كما هي الحال مع رانيا، وكنا قد أشرنا إليك سابقا عن إطلالات سيرين عبد النور تعكس أناقة وروعة موضة صيف 2020.في أحدث جلسة تصوير لها، ارتدت سيرين عبد النور فستانًا أسود من إبداع المصمم طوني ورد، تزيّن بلمسات مميزة، أبرزها الطيات المبتكرة في قصته العلوية، وتطريزات الخرز التي رسمت أشكالًا رائعة على جزئه السفلي المصنوع من قماش شفاف. سيرين أحسنت ارتداء هذا الفستان، فقد حرصت على أن يكون تحته تنورة سوداء، وهذا ما ذكّرنا بإطلالة اعتمدتها رانيا يوسف في مهر جان الغونة السينمائي عام 2019 .

حينها، انهالت الانتقادات على رانيا يوسف، إذ اعتبر الكثيرون أنّ إطلالتها “مبتذلة” وغير أنيقة أبدًا، ونصحوها لو أنّها طلبت من مصمم الفستان خياطة بطانة تحته. النجمة تتعرّض كثيرًا للهجوم، وحتّى في هذه النسخة من المهرجان أيضًا، حيث صُنّفت إطلالاتها من الأسوأ في مهرجان الغونة السينمائي 2020 ، حيث ارتدت ابنتها هذا الفستان نفسه، ليبدو وكأنّها لم تكترث للانتقادات التي تعرضت لها والدتها سابقًا!

قد يهمك أيضا:

سيرين عبد النور سعيدة بنجاح “دانتيل” وتنتظر النصّ المناسب
سيرين عبد النور تُطالب قيس الشيخ نجيب بالذهاب إلى طبيب نفسي

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top