تعرفي على أفكار تنسيق الجاكيت الجلد باللون البني أحدث صيحات هذا الشتاء

75 Views

تعرفي على أفكار تنسيق الجاكيت الجلد باللون البني أحدث صيحات هذا الشتاء

لطالما كانت الجاكيت الجلد الأسود قطعة أساسية في كلّ فصل شتاء، لكن تنسيق الجاكيت الجلد باللون البنيّ فرضت نفسها هذا العام على منصات عروض الأزياء العالمية كذلك رأينا مدونات الموضة والفاشينيستا يتألقن بها في شوارع باريس ولندن ومختلف عواصم الموضة.وتحوّلت الجاكيت الجلد بمختلف درجات اللون البني من الداكن إلى الفاتح الى القطعة المفتاح لإطلالة عصرية هذا الشتاء، سواء الجاكيت القصيرة أو الطويلة والتي يمكن تنسيقها باساليب مختلفة، فتابعي معنا في هذا المقال أبرز أفكار تنسيق الجاكيت الجلد باللون البني أحدث صيحات هذا الشتاء.

عندما نتحدث عن الأسلوب الكاجول والشبابي يبادر إلى أذهاننا فوراً البنطلون الجينز الذي يتناسب كثيراً مع الجاكيت الجلد باللون البنيّ. إختاري الجاكيت الجلد بأسلوب الترانش لكن بقصة قصيرة وأكملي الإطلالة مع سروال دنيم عصري وحذاء باللون الفضيّ، أو إختاري السروال الأسود ونسّقيه مع القميص الملوّن للمسة من الأناقة بأسلوب دار Celine. أما Hermes فنسّقت الجاكيت الجلد القصيرة مع التوب الأخضر الطويل والسروال البيج.

كذلك تألقي بالفستان الميدي المزيّن بالنقشات ونسّقيه مع الجاكيت الجلد البنية من تصميم Elisabetta Franchi، أو إختاري الفستان القصير من Brandon Maxwell وأكملي اللوك بجزمة جلد طويلة، وأيضًا اعتمدي هذا الشتاء إطلالة كاملة بالجلد، من خلال تنسيق الجاكيت الجلد البنية مع السروال الجلد من Balmain أو Salvatore Ferragamo.، وكذلك مع التنورة الميدي الواسعة بأسلوب دار Fendi لإطلالة أنثوية أنيقة وعصرية في الوقت نفسه.

قد يهمك أيضا:

أبرز الحقائب التي يمكنكِ شراؤها لتكون في خزانتك من منصّة الأزياء العالمية
ارتداء الجاكيت الجلد لن يتعارض مع أناقة حجابك بعد الآن

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top