موديلات فساتين سهرة منفوشة باللون الأسود موضة خريف 2020

125 Views

موديلات فساتين سهرة منفوشة باللون الأسود موضة خريف 2020

قدّمت دور الأزياء العالمية  فساتين سهرة سوداء خاصة  ومصممة بتنانير منفوشة ، حيث تألقت العارضات بأجمل التصميمات ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021، تعرفي  إلى آخر الصيحات واختاري القصة التي تناسب ذوقك وتجمل قامتك.

فساتين منفوشة منسدلة الأكمام موضة 2020

انتشرت موضة فساتين السهرة منسدلة الأكمام وطغت على مجموعات الأزياء الجاهزة، أعجبنا الفستان منخفض الخصر من ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji والمزين بطبعات زرقاء ناعمة وأكمام منفوخة ونرشحه لصاحبات القوام الكمثري، كذلك الفستان المصمم بأكمام طويلة مكشكشه من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka سيحقق لكِ التوازن بين الجزء العلوي النحيف ومنطقة الوركين العريضة والممتلئة.

فساتين منفوشة طبقتين موضة خريف 2020

ركز المصممون على فساتين السهرة المؤلفة من طبقتين أو المصممة بتوب Peplum طويل كما في الموديل الذي رصدناها لدى ماركة بروك كولكشن Brock Collection، كما أعجبنا الفستان المزين بطبقة من الكشاكش حول الخصر ومنطقة أو الفخذين من توقيع ماركة Act N°1، استعيني بهذه التصاميم لتخفي منطقة البطن البارز.

فساتين منفوشة عالية الخصر آخر موضة

 بالنظر إلى مجموعات خريف 2020 سنلاحظ هيمنة فساتين السهرة المنفوشة عالية الخصر، تبني هذه الصيحة لا سيما القطع المصممة بياقة V Neck مثل الفستان المطرز من مجموعة ماركة جي مندل J. Mendel ليساعدك في إطالة الجسم وإظهاره بشكل أنحف، سيعجبك أيضًا الفستان المزين برباط يزين العنق من مجموعة المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

فساتين منفوشة بياقة عالية موضة الموسم

كانت فساتين السهرة المصممة بياقة عالية من أبرز التصميمات التي حضرت بقوة ضمن مجموعات خريف وشتاء 2020 – 2021، الصيحة التي تعود بنا إلى العصر الفيكتوري تجنبيها فقط اذا كنت ممتلئة الصدر وعريضة الكتفين، اختاري ما يحاكي ذوقك من توقيع Brognano و Valentin Yudashkin.

  قد يهمك أيضاّ : 

أبرز موديلات الملابس باللون النيود موضة صيف 2020 من وحي إطلالات النجمات

فساتين مُحتشمة للنساء العربيات مِن أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top