احتفالات في الهند بانتخاب كامالا هاريس نائبة لرئيس الولايات المتحدة

90 Views
نيودلهي -العرب اليوم

احتفل الهنود بانتخاب كامالا هاريس لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة الأحد، مرحبين بالانتصار التاريخي لهذه المرأة من أصل هندي.واحتفل السكان في قرية ثولاسيندرابورام، الواقعة في ولاية تاميل نادو (جنوب)، حيث ولد بي في غوبالان، جد كامالا هاريس، وكان مسؤولا هنديا كبيرا، وأطلقوا المفرقعات النارية وصلوا في المعبد الرئيسي ولوحوا بصور أول امرأة تصبح نائبة للرئيس في سن السادسة والخمسين.وصنع القرويون مجسما ملونا كتبوا عليه “مبروك لكامالا هاريس”.وهنأ رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، اليوم الأحد، جو بايدن، لفوزه في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن انتخاب نائبته كامالا هاريس ذات الأصل الهندي، هو مصدر “فخر كبير”.

بدورها أشادت كامالا هاريس، اليوم الأحد، بوالدتها شيامالا غوبالان، الأخصائية في أمراض السرطان المولودة في مدينة تشيناي جنوب الهند.وقالت أمام أنصارها إن والدتها “آمنت بشدة بأمريكا حيث يمكن حصول مثل هذه اللحظة”.

 قد يهمك أيضاّ : 

كامالا هاريس أكدت أنها وبايدن على استعداد للعمل في مصلحة الشعب الأمريكي

كامالا هاريس تُهنئ بايدن على فوزه بحُكم الولايات المتحدة وتؤكّد أن أمامهما الكثير من العمل

arabstoday
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top