سيرين عبدالنور تخطف أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها الجريئة

45 Views

سيرين عبدالنور تخطف أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها الجريئة

أثارت أحدث إطلالات سيرين عبدالنور على "إنستغرام" إعجاب متابعيها، إذ خطفت الأنظار بلوك أنيق باللون الأسود، لكنها في الوقت نفسه تعرّضت لبعض الانتقادات إذ اعتبر البعض أن إطلالتها جريئة جداً.أحدث إطلالة للنجمة سيرين عبد النور جاءت في الوقت نفسه أنيقة وعصرية وجريئة، إذ تألقت بفستان أسود من تصميم طوني ورد Tony Ward، الفستان الذي جاء من دون أكمام وبقصة الأوف شولدرز تميّز بقصة الدرابيه التي زيّنت صدره بأسلوب عصري، فيما جاء الخصر ضيقاً ليحدد قوام سيرين الرشيق. أما التنورة فجاءت أيضاً باللون الأسود وقصيرة جداً وفوقها طبقة أوسع من قماش الشيفون الشفاف المزيّن بالشكّ الأنيق على شكل خطوط.

علّقت سيرين على الصورة التي نشرتها على إنستغرام قائلةً "الفستان أسود والقلب أبيض"، أما منسّق الأزياء سيدريك حداد الذي وقّع تنسيق هذه الإطلالة لسيرين فعلّق قائلاً "إنها تعرف قوتها!"، وفي ما بدت سيرين بغاية الأناقة والجمال، انتقد البعض اللوك معتبرين أنه جريء جدا.ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين تسريحة الشعر المرفوع مع ترك خصلات منسدلة من الأمام، أما المكياج فجاء قوياً ففي حين ركّزت خبيرة المكياج كوليت اسكندر على رسمة الأيلاينر للعيون اختارت لون أحمر شفاه داكن جداً مائل إلى الأسود.

قد يهمك أيضا:

سيرين عبدالنور تتحدى الرجال في «قعدة رجالة» اليوم
سيرين عبد النور تُطالب قيس الشيخ نجيب بالذهاب إلى طبيب نفسي

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top