لهذا تتكون هذه الثقوب الصغيرة في أسفل قمصانك !

107 Views
ما الذي يسبب تلك الثقوب الصغيرة في ملابسك؟

تقوم بإخراج قميص من خزانتك، فقط لتلاحظ أنه يحتوي على بعض تلك الثقوب الصغيرة جدًا. أتبدو مألوفة؟ قد تعتقد أن يرقة جائعة سببتها أو ربما كانت حوافّ حزامك حادة بزيادة، لكن السبب غالبا ليس أحدهما.


إذن، من أو ما هو المتسبب فيها إذن؟

قامت المجلة الهولندية Libelle ببعض الأبحاث بالتعاون مع Textielmuseum (متحف النسيج). الاجابة؟ جودة الخيط هي المسؤولة. عادة ما يكون القميص مصنوعًا من قماش واحد، أي نسيج مصنوع من خيط واحد. إذا انكسر خيط رفيع واحد، سيترك فجوة في القماش على الفور.

لن تظهر ثقوب في القمصان المصنوعة من خيطين بسهولة، ولكن نظرًا لأن هذا النوع من الأقمشة أكثر تكلفة، فإن العديد من مصنعي الملابس يختارون العمل بخيط واحد على أي حال. من المحتمل أن تكون الثقوب التي تظهر حول بطنك ناتجة عن حزامك الحاد أو حواف حادة أخرى مثل طاولة المطبخ،  لذا كن حذرا! تظهر الثقوب في ملابس العديد من الناس ، وفقا  لتحقيق قام به برنامج في التلفزيون الهولندي يدعى رادار (Avrotros). وقد تسبب ذلك في حدوث ردود فعل عديدة، اذ أن الخبراء الذين تمت استشارتهم ألقوا باللوم على جودة الملابس نتيجة “الأزياء السريعة” (المجموعات المتغيرة بسرعة).

هل تعاني من بعض الثقوب المزعجة في قميصك وتريد إصلاحها بسهولة؟ تحقق من هذا الفيديو المفيد!

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top