طريقة توسيع الحذاء الضيق

78 Views
مع اختلاف قوالب الأحذية وأشكالها قد تقومين بشراء حذاء وتكتشفين أنه ضيق قليلا، لذلك إليكِ بعض الأفكار لتوسيع الأحذية بفعالية…

1- توسيع الحذاء بالسشوار
أول فكرة هى استخدام السشوار وجوارب سميكة لتوسيع الأحذية. ارتدي جوارب سميكة وارتدي الحذاء، ثُم قومي بتوجيه السشوار الساخن على المناطق الضيقة في الحذاء لمدة 20-30 ثانية.


2- توسيع الحذاء بالثلج
طريقة أخرى لتوسيع الحذاء الضيق هى استخدام الثلج. قومي بإحضار 2 كيس وضعي الماء في كل كيس ولكن لا تقومين بملىء الأكياس للآخر. ضعي الأكياس في الحذاء وقومي بوضع الحذاء نفسه في الفريزر طوال الليل. عندما يتمدد الماء على شكل ثلج سيُساعد في توسيع الحذاء.


3- ارتدي الحذاء في البيت

إذا كان الحذاء غير مُريح أو ضيق قليلا بسبب أنه جديد، لا تخرجي به قبل ارتدائه في المنزل أكثر من مرة. يمكنكِ ارتداء الجوارب أيضا لتُساعد على تليين الحذاء وتوسيعه بسرعة. ارتدي الحذاء وقومي بالمشي في البيت كثيرا لمدة 15 دقيقة يوميا. وعندما تشعرين أنه أصبح مُريح يُمكنكِ الخروج به.


تذكري دائما أن الراحة تبدأ من القدمين، وأن الحذاء المناسب هو الحذاء المُريح لذلك حاولي اختيار المقاس بعناية.
أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top