التصنيفات
Uncategorized

ثنائى يلتقطان صورا مذهلة مع سلحفاتهما مرتدية نفس الأزياء

 ويعاملونها معاملة أقل ما توصف به بأنها ملكية،فالكثيرون لا يذهبون لمكان بدون كلابهم ويتجولون معهم كما يخرجونها لقضاء وقت ممتع، فيما يحب الكثيرون اللعب مع حيواناتهم الأليفة، إلا أن الثنائى كاسي كوتشينسكي، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أخذا علاقتهما بسلحفاتهما لمنحى آخر، وفقا لموقع bored panda.


 يقومان بتنسيق ملابسهم مع حيوانهم الأليف، وهى سلحفاة ويصل وزنها 20 رطل، فيقوم الثلاثي بارتداء نفس الأزياء والوانها معًا لالتقاط الصور معًا لنشرها عبر حساب إيثيل على موقع انستجرام، إذ تحصل السلحفاة الشهيرة على عدد متابعين يزيد عن 39 ألف متابع عبر انستجرام. لا يقدر الجميع فكرة كاسي ودانييل، فبعض الناس يقولون أنه “خطأ” واتهموهم باستغلال السلحفاة.

وقال كاسى :”لدى إيثيل وهى تعني كل شيء لى، لا يمكنك حقًا معرفة مقدار السلحفاة التي يمكن أن تستحوذ على قلبك حتى تقضي الكثير من الوقت مع واحدة! إيثيل هي مثال عظيم على نوعها،يعمل كاسي ودانيال بدوام كامل، ودائما ما يفكران سويا حتى يتمكنا من التوصل لفكرة مميزة وجديدة بخصوص أزيائهم مع سلحفتهما المميزة.ودائما يخضع الثنائى لجلسة تصوير لطيفة برفقة سلحفاتهما المميزة، ويرتدى الثلاثى أزياء متشابهة، وتبدو السلحفاة لطيفة في الأزياء، التي يزينها بها مالكوها، وهو ما لفت الأنظار إليها عبر حسابها على انستجرام.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *