5 أبراج لا تقع فى الحب بسهولة..الجدى مركز فى شغله والعذراء بيكبت مشاعره

15 Views

في حين أن بعض الناس يميلون إلى الوقوع في الحب بسهولة شديدة، فإن آخرون تساورهم الشكوك وبالتالي يجدون صعوبة في الوقوع في حب شخص ما. النوع الأول، يؤمن بالحب من النظرة الأولى، في حين أن الأخير دائمًا ما يكون حذرًا، وغالبًا ما يكون أولئك الذين يجدون صعوبة في الوقوع في الحب، لديهم مشاكل ثقة ويشعرون بالخوف من السماح لشخص ما بالدخول فى حياتهم، إنهم يخشون إظهار جانبهم الضعيف لشخص ما، وأن ينتهي بهم الأمر بالأذى والخيانة. لذلك، لا يسمحون لأنفسهم أبدًا بالوقوع في حب شخص ما والابتعاد عن الجميع.

أبراج يصعب وقوعها في الحب
أبراج يصعب وقوعها في الحب

ووفقا لتقرير منشور على موقع pinkville تعرف على أكثر 5 أبراج من الصعب وقوعها في الحب:

الثور.. يحتاج وقت للثقة

على الرغم من أن مواليد الثور يحبون فكرة الالتزام، إلا أنهم عادة ما يجدون صعوبة في الوقوع في حب شخص ما، يميلون إلى قضاء قدر كبير من الوقت للتعرف على الشخص والثقة به تمامًا، عندها فقط يفكرون في أن يكون لديهم مشاعر تجاههم، لا يتركون أنفسهم يقعون في حب شخص ما حتى يتأكدوا منه.

 

العذراء.. يكبت مشاعره

يحبون تولي المسؤولية، والسيطرة على الأشياء، حتى لو كان ذلك يعني التحكم في شيء غير ملموس مثل العواطف، لذلك، يخشى العذراء الوقوع في الحب لأنه سينتهي به الأمر إلى فقدان السيطرة على عواطفهم ومشاعرهم، إنهم يقاومون مشاعرهم وأحيانا يقمعوها بشكل كبير.

أبراج من الصعب وقوعها في الحب
أبراج من الصعب وقوعها في الحب

 

العقرب.. بيخاف يظهر ضعفه

يحبون فكرة الوقوع في الحب؛ ومع ذلك، فإن الأمر يتطلب أن تفعل الكثير ليكون لديهم ثقة كافية فيك لإظهار الجانب الضعيف لهم والتخلي عن مخاوفهم وبالتالي، فإنهم يستغرقون وقتًا في تطوير تلك الثقة ويجدون صعوبة في الوقوع في الحب.

الجدي.. مركز في شغله 

مولود الجدي لا يؤمن بفكرة الحب، يؤمنون بوضع طاقاتهم في أشياء أكثر أهمية، بالنسبة لهم، من الوقوع في الحب، مثل العمل والمستقبل المهنى، يجدون صعوبة في الوثوق بشخص ما ولا يستثمرون مشاعرهم في شخص يشعرون أنه لا يستحق ذلك.

 

الدلو.. بيحب الاستقلال

برج الدلو بطبيعته منعزل وانطوائي. لديهم هذه القوقعة التي لا يريدون الخروج منها أبدًا. لقد اعتادوا أن يكونوا مستقلين ومكتفين ذاتيًا، وبالتالي، يبذلون قصارى جهدهم لتجنب الوقوع في الحب. أيضًا، يتمتع برج الدلو بمعايير عالية جدًا عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب مع شخص ما ولا يقبل بأي شيء أقل من ذلك.

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top