4 نجوم يعشقون ركوب الخيل بعيدًا عن الكاميرا.. صور

1 Views

يفضل العديد من الأشخاص تربية بعض الحيوانات الأليفة في منازلهم، ويرتبطون عاطفيًا بهذا الحيوان، وسواء كان كلبًا أو قطة أو سلحفاة أو مجموعة من العصافير، أو حتى حوض من الأسماك، فإنها تصبح جزءا من الأسرة يتطلب اهتمام ورعاية طوال الوقت، لكن يبدو أن هناك بعض الأشخاص ممن لديهم عشق لنوع آخر من الحيوانات وهو الخيول، بل لجأ بعضهم لامتلاك خيول خاصة بهم.

هناك نجوم في عالم الفن والغناء يعشقون الخيول ويحرصون على اقتنائها ورعايتها واعتبارها من الأصدقاء الأوفياء ، وبعضهم ينشرون بصفة دائمة صورهم بصحبة خيولهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وفى السطور التالية يرصد “اليوم السابع” أشهر النجوم الذين يمتلكون عشقًا للخيول.

أحمد السقا:

يعد النجم أحمد السقا من أشهر الفنانين المعروفين بعشقهم للخيول وركوبها بشكل احترافي، وهذا ما ظهر جليًا في بعض أعماله التي تطلبت منه ركوب الخيل، والتي ظهر فيها وهو يتعامل مع الحصان بحرفية شديدة، ومنها فيلم هروب اضطراري، وفيلم شورت وفانلة وكاب، ولكنه لم يكتف بالأعمال الفنية فقط، حيث يمتلك مزرعة خيول عربية أصيلة في نزلة السمان.

444

 

SADWQEREWFDWERWSEDF

حكيم:

تحدث المطرب الشعبي حكيم لـ “اليوم السابع” عن هواياته المفضلة، قائلًا: “إنه يعشق ركوب الخيل وتربيتها، خاصة العربية منها”، وأضاف: على فكرة أنا بغني وأنا راكبه وهو بيرقص، كمان عندي مجموعة من الخيول العربية المصرية الأصيلة النادرة ودي أروع هواياتي تربيه الخيول الأصيلة.”

326
 
حكيم وزوجته في مزرعته الحصان
حكيم وزوجته في مزرعته للخيول

عاصى الحلانى:

يمتلك النجم اللبناني عاصي الحلاني هو الآخر مزرعة للخيول في إحدى المدن بلبنان، وهى بعلبك، وظهر عاصى في عدد ليس بالقليل من الفيديو كليبات الخاصة بأغنياته وهو يمتطي خيل خاصه به، ومنها أغنية سألوا عنيا عليك، وخيل العرب، وغيرهما.

19866b829aadd40fa82b90549ca68cd8

 

 

 

1568097380_article

مصطفى شعبان:

يعد الفنان مصطفى شعبان أحد أبرز الفنانين المهتمين بتربية الخيول، وتربطه علاقة وطيدة بهم، بدأت منذ تعلقه بالحصان “سندباد”، الذي فاز بالمركز الأول والخامس في مسابقة بطولة مصر الدولية للخيول العربية الأصيلة في عام 2018، وقد صرح في الكثير من لقاءاته الفنية بأنه يعشق ركوب الخيل بشكل شبه يومي، وأنه يمتلك مزرعة للخيول، وتدخل خيوله في أغلب بطولات الخيل سواء الدولية أو العالمية.

102115-مصطفى-شعبان-(1)

 

 

مصطفى-شعبان-4

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top