وجه رسالة حب للشوكولاتة.. شوف الفرق بين رد فعل الشباب والبنات.. فيديو

10 Views

على مدار العام يحتفل العالم بالشوكولاتة، الحلوى الأكثر شعبية تقريبًا بالعالم، في أكثر من مناسبة، فإلى جانب اليوم العالمي للشوكولاتة في يوليو تحتفل بعض الدول بيوم الشوكولاتة كيوم وطني، ومنها الولايات المتحدة التى تحتفل اليوم باليوم الوطني للشوكولاتة. 

 

[embedded content]

 

ولأن الشوكولاتة معشوقة الكبار والصغار على حد سواء، طلبنا من الشباب أن يوجهوا رسالة حب للشوكولاتة، وكانت ردود فعلهم مختلفة وطريفة، فقال أحدهم إنه لا يحب الشوكولاتة كحلوى بشكل شخصى لكنها حل سحرى لاسترضاء زوجته والتصالح معها، فيتناسب حجم ونوع وسعر الشوكولاتة مع حجم الخطأ الذى ارتكبه بحقها. فيما اعترف آخر أنه يشتريها لحبيبته لمصالحتها ولكن إذا فشلت فى الإصلاح بينهما يأخذها ويمشى.

 

وقالت إحدى النساء: “أنا حامل ونفسى فيها جدا”، ووجهت من خلال كاميرا اليوم السابع رسالة لزوجها: “هاتلى شوكولاتة وأنت جاى”.

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top