هتتفرج على Home Alone ولا تسالى؟ 5 أنواع من الناس هتحتفل برأس السنة فى البيت

15 Views

يحتفل اليوم العالم بحلول عام جديد وتوديع عام مضى بالعديد من الأحداث المؤسفة التى وقعت بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، والذى غير مجرى حياتنا رأساً على عقب، لذلك يشعر الكثير بالسعادة والتفاؤل بالعام الجديد، متمنين أن تمحو 2021، الآثار السيئة التى تركها العام الماضى.

يفضل الكثير من الأشخاص الاحتفال بالعام الجديد، بحضور حفلة غنائية مع بعض الأصدقاء والأقارب، أو قضاء الليلة بأحد المطاعم، ولكن نظراً لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات بالعام الجديد، يتحول الاحتفال داخل المنزل، وقد يفضل البعض الاحتفال داخل المنزل من خلال اتباع طرق مختلفة، وهى :

طرق الاحتفال برأس السنة داخل المنزل
 

هيقضيها لب وسودانى
 

يفضل البعض شراء التسالى من لب ومكسرات وفول سودانى وغيرها مع تجميع أفراد الأسرة، لتناول المكسرات والتحدث فى جميع أمور الحياة، سواء الخاصة بالحياة الاجتماعية والمهنية، لقضاء وقت ممتع مع الأسرة.

 

هيتفرج  على فيلم ” Home Alone “
 

يفضل البعض أيضاً مشاهدة الفيلم الأمريكي ” Home Alone “، المرتبط بالاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، والذى يتحدث عن طفل تتركه أسرته للسفر لقضاء ليلة رأس السنة فى إحدى الدول، ويحرص البعض على تجمع أفراد الأسرة على مشاهدة الفيلم مع تناول التسالى المختلفة.

الإحتفال بالسنة الجديدة
الإحتفال بالسنة الجديدة

 

ممارسة بعض الألعاب
 

قد يفضل بعض الأشخاص ممارسة بعض الألعاب مع أفراد الأسرة مثل الطاولة والكوتشينه، والألعاب الإلكترونية، وغيرها من أنواع الألعاب المختلفة، التى تساعد على قضاء وقت الفراغ والشعور بالاستمتاع لبعض الوقت.

الإحتفال بالعام الجديد
الإحتفال بالعام الجديد

 

الاستماع للأغانى
 

وقد يحرص البعض على الاستماع للأغانى الراقصة مثل المهرجانات الشعبية، للرقص والغناء مع أفراد الأسرة داخل المنزل، مع تناول الحلوى والعصائر المختلفة.

الإحتفال برأس السنة
الإحتفال برأس السنة

 

طهى الأطعمة والحلوى
 

يفضل البعض أيضاً الاحتفال بالعام الجديد، من خلال طهى الأطعمة المختلفة والمفضلة لأفراد الأسرة وكذلك الحلوى، بدلاً من شرائها، لتناولها بوجبة العشاء مع تحضير زينة وديكور رأس السنة الجديدة.

 

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top