ندى ومحمود يبدآن ليلة العمر بلعب البينج بينج.. فوتوسيشن

5 Views

شارك القارئ المصور عبد الله امبابى عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن “باليوم السابع”، بعدد من الصور لفوتوسيشن للعروسين ندى ومحمود، حيث فضلا عمل فكرة مختلفة لتصوير ليلة الزفاف من خلال التصوير فى أحد أماكن الألعاب بالبينج بينح لبدء حياتهما بشكل غير تقليدى .

WhatsApp Image 2020-11-21 at 8.03.06 PM

 

WhatsApp Image 2020-11-21 at 8.03.05 PM (2)

 

WhatsApp Image 2020-11-21 at 8.03.05 PM (1)

 

 

WhatsApp Image 2020-11-21 at 8.03.06 PM

 تأتى هذه المشاركات ضمن مبادرة “سيبها علينا” التى أطلقتها “اليوم السابع” لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن “اليوم السابع” عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة “واتس آب” اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com  أو عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع “اليوم السابع” لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل “اليوم السابع” تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع “اليوم السابع“.

 

 

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top