نجاة سيدة أمريكية بأعجوبة دفعها متشرد تحت عجلات مترو مانهاتن.. فيديو وصور

2 Views

أظهر مقطع فيديو، التقطته كاميرات المراقبة، لحظات صادمة لشاب يركض بسرعة نحو سيدة كان يقف خلفها، ثم دفعها بقوة نحو مسار عجلات القطار الذى كان مسرعا لحظة دخوله محطة مترو أنفاق مانهاتن، فى مدينة نيويورك، وذلك بدون أى سبب واضح، والأغرب أنه لم يهرب وظل واقفا فى مكانه وكأن شيئا لم يحدث، حتى اعتقلته شرطة نيويورك، بينما نجت السيدة بعد أن نجحت فى الابتعاد عن السكة الحديد، إلى أن توقف القطار وتم انتشالها.

1

 

 

ووفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، فقد نجت السيدة التى تبلغ من العمر 40 عاما، التى لم يكشف عن هويتها، بأعجوبة مع إصابات طفيفة فقط، حيث تمكنت فى ثوان معدودة من الاستلقاء بين مسار عجلات القطار، وبحسب التقارير، فإن السيدة ظلت عالقة فى مكانها ولم يستطع أحد نجدتها وأثناء ذلك مر عليها قطاران قبل أن تأتى قوات الطوارئ لنجدتها.

[embedded content]

 

وقالت الشرطة، إن الجانى، أديتيا فيمولاباتى، اتضح أنه مشرد ويبلغ عمره 24 عامًا، قام بتسليم نفسه على الفور بعد الهجوم غير المبرر، ووجهت إليه تهمة الشروع فى القتل والاعتداء وتعريض الجمهور للخطر.

2
 

 

فيما قال شهود عيان فى تصريحات لشبكة  CBSالأمريكية، إنهم رأوا فيمولاباتى يسير ويتمتم بكلمات غير مفهومة، قبل أن يدفع المرأة تحت عجلات القطار قبل ثوانٍ من دخوله المحطة، وبعد أن قام بفعلته لم يتفوه بكلمة ولم يحاول الهرب.

 

3

 

وأسرع أفراد الطوارئ إلى مكان الحادث بعد تلقى العديد من مكالمات الطوارئ، ووجدوا الضحية عالقة بين مسار العجلات مع إصابة بسيطة فى الرأس، وأمروا بإغلاق السكة الحديدية حتى يتم إنقاذ السيدة، وقال رجال الشرطة إن إصاباتها اعتبرت غير مهددة للحياة وإنها كانت متيقظة وواعية لما حدث لها، ولكنها نُقلت إلى المستشفى بسبب وقوعها تحت تأثير الصدمة.

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top