مكتوبلهم عمر.. سيدة بريطانية تنجب توأم أثناء غيبوبة بعد إصابتها بكورونا

3 Views

شهد مستشفى الملكة إليزابيث فى برمنجهام ببريطانية حالة ولادة غريبة لسيدة أنجبت توأما قبل الموعد المحدد للولادة، بينما كانت فى غيبوبة ناجمة عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث أصيبت استشارية أمراض الروماتيزم “بربتشوال أوك”، فى أواخر مارس الماضي بأعراض الأنفلونزا، ونقلت لمستشفى الملكة إليزابيث، وانتهى بها الأمر بدخولها فى غيبوبة، ووضعها على جهاز التنفس الاصطناعي عقب ثبوت إصابتها بالفيروس.

السيدة وأبنائها
السيدة وأبنائها

وفوجئت أوك بعد الإفاقة من الغيبوبة بولادتها لتوأم، وقالت، “كنت حاملا فى الأسبوع الـ25 فى تلك المرحلة، وعندما استيقظت من غيبوبتى شعرت بالخوف إذ اعتقدت أنني أجهضت، مضيفة، “نجاة التوأم كان أمرا مدهشا، لم أتوقع نجاتهم على الإطلاق”، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وأنجبت “أوك” فتاة وولدا، في 10 أبريل، حيث كانا بعمر 26 أسبوعا فقط، ووزنهما 770 و850 جرام على الترتيب، كما عبر زوجها عن سعادته واصفا التجربة التي مرّت بها العائلة، بقوله: “كانت لدي مشاعر مختلطة عند ولادة التوأم بينما كانت زوجتي لا تزال في غيبوبة”.

وفي حالة أخرى للولادة الغريبة، وضعت أم بريطانية طفلها قبل لحظات من وصولها مستشفى الولادة، حيث فوجئت بمجرد من نزولها من سيارتها على أبواب المستشفى بنزول الطفل، وأظهر الفيديو المنشور  في صحيفة THE SUN  البريطانية، الأم على أبواب المستشفى فيما وقف زوجها ومساعدتها الطبية لتهدئتها قليلا بعد  أن بدات في الصراخ لظهور انقباطات المخاض.

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top