مصور بريطانى يبتكر سيشن لانفعالات كلاب وقطط شبيهه بأمثالها من البشر .. صور

29 Views

تمكن مصور الحيوانات المحترف جيرارد جيثينجز من القيام بفكرة جديدة مبتكرة للغاية عقب إجراء مقارنة بين انفعالات وشكل الأشخاص وأشباههم من الكلاب والقطط، وفى ظل التشابه الغريب من حيث الشعر، المظهر، الألوان، الواضح فى الصور، تمكن المصور البريطانى من حصد ردود فعل إيجابية وفقاً لموقع boredpanda، والذى نشر الصور مؤخراً.

11
 

 

12

 

13

 

واختار المصور البريطانى مجموعة من الأشخاص الذين يعملوا كموديل، حيث جرى الاختيار بعد عناء كبير لمطابقة القطط المصورة، وأكد خلال حديثه أن عملية اختيار الصور جاءت بعد عناء شديد قضي أغلبها في مرحلة اختيار الأشخاص من أجل هذا “السيشن”، موضحاً أن النتائج في النهاية كانت تستحق هذا العناء بالتأكيد.

14
 

 

15
 

 

16
 

 

كما أكد المصور المقيم في لندن، أن هناك عددًا قليلاً جدًا من الأمثلة على التوفيق بين البشروالقطط رآها عبر الإنترنت، لذلك شعر بأن مشروعه تحدٍ حقيقي، مضيفًا أنه “شيء لن يراه الناس أبدًا، لذا كان من المهم حقًا بالنسبة لي إنشاء شيء جديد”.

17

 

18
 

 

19
 

 

20
 

 

كما تطرق المصور الشهير إلى الحديث عن اختيار القطط، بقوله: “حتى العثور على قطط ذات تنوع كافٍ لإبقاء الأمر ممتعًا كان صعبًا وقمت بتغطية معظم إنجلترا لتصويرها، وعلى عكس الكلاب ، لم يكن العثور على القطط ببساطة كافياً، ثم اضطررت إلى إقناعهم بالمشاركة، وفي أكثر من مناسبة، قدت السيارة لساعات، وقمت بإعداد أجهزتي، ثم رفضت القطة لعب الكرة، كان علي ببساطة أن أحزم أمتعتي وأعود إلى المنزل وأنا أشعر بالضيق الشديد، حتي تمكنت من الأمر فى النهاية”.

21

 

 

 

22
 

 

23
 

 

24
 

 

25
 

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top