مراهقة أمريكية 16 عاما تصبح أول مستخدم يتابعه 100 مليون شخص على تيك توك

51 Views

أصبحت الفتاة الأمريكية تشارلي داميليو وتبلغ من العمر 16 عاما أول مستخدم لتطبيق تيك توك يتجاوز حسابه 100 مليون متابع، وحققت هذا الرقم الهائل من المتابعين بعد عام ونصف فقط من ظهورها على التطبيق الشهير، مما جعلها حاليا من بين المشاهير الأعلى دخلا على التطبيق، يأتي ذلك بعد أيام من الجدل حول سلوكها في فيديو على موقع يوتيوب.

بدأت الفتاة البالغة من العمر 16 عاما في مشاركة مقاطع فيديو لها وهي ترقص في غرفة نومها، ملفها الشخصي على تيك توك وخارج المنصة حقق ارتفاعا كبيرا وبشكل صاروخي العام الماضي في عدد المتابعين، وأصبحت الفتاة أول مستخدم للتطبيق يحصل على 50 مليون مشترك في أبريل.

EftGc5HXgAIfIPd
داميليو

 

وفي الحلقة الأولى من مسلسل عائلتها الواقعي، عشاء مع عائلة داميليو، ادعى المعجبون أن النجمة تصرفت بطريقة غير لائقة مع الطباخ الشخصي الذي أعد العشاء للعائلة، وقام أكثر من 600 ألف معجب بإلغاء متابعتها بسرعة، احتجاجا على ذلك التصرف، لكن الجدل خفت حدته وتلاشى تدريجيا، بعد أن شاركت داميليو مقطع فيديو اعتذرت فيه عن سلوكها، ووعدت بالتصرف بطريقة أفضل، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية.

EftGc5PXkAEMGEG
داميليو 

 

وظهرت داميليو لأول مرة في فيلم الرسوم المتحركة “ستاردوج وتربوكات” في عام 2019، وأدت تمثيلا صوتيا إلى جانب الممثل لوك إيفانز، والممثلة جيما أرتيرون وآخرين، كما تعاونت مع علامات تجارية عالمية في خطوط الموضة والمكياج، كما سمت شركة “دانكن دونتس” مشروبا باسم الفتاة، كما ستصدر الفتاة كتابها الأول، في وقت لاحق من العام الجاري.

ووفقا لمجلة فوربس، فقد أكسبتها هذه الصفقات ما يقدر بنحو 4 ملايين دولار في العام الماضي وحده، وكتبت الفتاة علي حسابها بموقع تويتر: “100 مليون شخص يدعمونني … لا أصدق فعلا أن هذا حقيقي”.

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top