محمد يتصدر الأسماء الأكثر شعبية فى أمريكا.. وعائشة بالمركز الثالث للإناث

25 Views

كشف استطلاع حديث لموقع “بيبى سنتر” الأمريكى أن اسم “محمد” تصدر الأسماء الأكثر شعبية للأطفال فى عام 2020 بأمريكا، بعد حلوله فى المركز العاشر العام الماضى بالنسبة للذكور، ويقابله اسم “صوفيا” فى الفتيات، فيما تراجع اسم أوليفيا عن صدارة قائمة أسماء الإناث، للمرة الأولى منذ 3 سنوات، واحتلال صوفيا بدلا منها.

وظهر اسم “كونيل” فى قائمة أكثر 100 اسم شعبى للعام الحالى، لأول مرة، بعد نجاح العمل الدرامى الأمريكى “أناس عاديين”، كما برزت أسماء شخصيات ألعاب الفيديو الشهيرة هذا العام على أسماء حديثى الولادة، خاصة لعبة “Animal Crossing”، التى أضافت ما لا يقل عن 4 من أفضل 10 أسماء للفتيات، وهم أوليفيا، وأميليا، وإيفا، وفريا.

وجاء أكثر 10 أسماء شعبية فى قائمة الذكور هى: “محمد، نوح، أوليفر، آرثر، ليو، فريدى، جورج، ثيو، تشارلى، جاك”، أما فى الإناث “صوفيا، أوليفيا، أميليا، ليلى، إسلا، ايفا، ميا، آريا، فريا، إيزابيلا”، وفقا لصحيفة “ذا صن”.

وكان اسم “محمد” قد دخل  قائمة الأكثر شيوعا بين المواليد فى الولايات المتحدة الأمريكية فى عام 2019، وفقا لآخر إحصائية أجراها مركز “بيبى سنتر” الأمريكى، والتى شملت قائمة بأسماء المواليد الذكور وأخرى بأسماء المواليد الإناث، وحل الاسم فى المرتبة العاشرة بعد “ليام، وجاكسون، ونوح، وأيدن، وغرايسون، وكادين، ولوكاس، وإيليا، وأوليفر”.

يذكر أن اسم محمد كان من بين الأسماء الأكثر شيوعا فى بريطانيا لعام 2018، حيث حل فى المرتبة الثامنة، فيما جاء اسم أوليفير بالمرتبة الأولى كأكثر الأسماء شيوعا، حيث سمى 5390 مولودا جديدا بهذا الاسم وفى المرتبة الثانية حل اسم جورج، وثالثا حل هارى.

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top