لقطة غريبة تظهر وجه هتلر النارى فى حادث حريق سيارة ببريطانيا.. صور

1 Views

التقطت صورة يظهر فيها على ما يبدو شكل وجه أدولف هتلر فى لهيب سيارة مشتعلة على جانب طريق سريع في وارويكشاير بإنجلترا، وقد نشرت شرطة وارويكشاير الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت إنها التقطت أثناء تعاملها مع حادثة وقعت بين ستونيلي وكينيلووربا بانجلترا.

 

وكتبت وحدة الشرطة: ‘نحن نتعامل مع حريق بسيارة على الطريق A46 الجنوبي المتجه من ستونيلي إلى وكينيلووربا، وقد اضطررنا إلى إغلاق الطريق أثناء تعامل خدمة الإطفاء مع الحادث، يرجى تجنب المنطقة حيث توجد تأخيرات طويلة”، لكن سرعان ما أشار مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي إلى الصورة الشبحية لأدولف هتلر عندما ظهرت من باب الراكب الخلفي، وفقا لـ ” daily mail“.

 

 

وعلق أحد الأشخاص على الصورة: “ما الذي يفعله هتلر في وارويكشاير؟ هل كانت سيارة ألمانية بالصدفة؟، كما كتب اخر: “خطأ ، ألم يدرك الضباط أن أدولف هتلر كان في مكان الحادث أيضًا، يمكن أن يكون اعتقال القرن”، فيما قارن آخرون الوجه ببراد بيت في فيلم Seven ، و Nicholas Cage ، و A Nightmare on Elm Street’s Freddie Kruger ، والشخصية الخيالية مايكل مايرز من سلسلة أفلام  Halloween.

 

جدير بالذكر، ان كان لدى الزعيم الألماني الراحل أدولف هتلر حلما ظل يراوده طيله أيامه على مقعد الرئاسة الألمانية وهو احتلال المملكة البريطانية، وإخضاع “المملكة التي لا تغيب عنها الشمس” إلى إرادته واحتلالها وضمه ضمن إمبراطورتيه التي طالما حلم بها، وكاد يتحقق ذلك من خلال عملية “أسد البحر” التي أعدها الفوهرر الألماني من أجل غزو إنجلترا.

وقرر الزعيم النازي أدولف هتلر التراجع عن فكرة غزو بريطانيا والمعروفة باسم “أسد البحر”، بسبب الصعوبات التي واجهت القوات الألمانية وضعف التمويل، إلا أن هناك من يرى أن هتلر لم يكن جادا في خطوته، وإنه كانت مجرد خطة دعائية هدفها استعراض قوته على الجانب البريطاني.

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top