عيد ميلاد سكارليت جوهانسون.. أبرز 10 قصات شعر ظهرت بها نجمة هوليود فى مسيرتها

10 Views

تحتفل النجمة سكارليت جوهانسون، اليوم الأحد، بعيد ميلادها الـ 36 ، حيث ولدت فى مثل هذا اليوم 22 نوفمبر عام 1984، وحققت نجاحا كبيرا بعدما حفرت اسمها بأحرف من ذهب كواحدة من أجمل نساء هوليود بالإضافة إلى موهبتها الكبيرة التي تجلت في أدوارها ومعظم الأفلام التي قامت ببطولتها في السنوات الأخيرة حيث بدأت مشوارها في التاسعة من عمرها كطفلة وتمكنت من إثبات نفسها وسط نجوم هوليود.

SCARLETT JOHANSSON التي ولدت زي النهارده، تعد من أبرز المؤثرات في عالم الموضة بفضل جماهيريتها الكبيرة، خاصة على مستوي قصات الشعر مثلما يظهر في التقرير التالي الذى نستعرض فيه أبرز 10 لوكات ظهرت بها منذ بزوغ نجمها على الساحة السينمائية في هوليود.

SCARLETT JOHANSSON

 

ولقت سكارليت جوهانسون بالمرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة، من قبل مجلة Esquire ، كما احتلت المركز الثاني عشر فى قائمة أكثر 100 امرأة جاذبية في كل الأزمنة في المجلة الأمريكية العالمية “صحة الرجل”.

SCARLETT JOHANSSON 2
 

وولدت سكارليت في نيويورك وتلقت تعليمها في المدرسة الخاصة Professional Children في مانهاتن، والدها مهندس المعماري ووالدتها منتجة الأفلام ميلاني سلون.

 

SCARLETT JOHANSSON 3
سكارليت جوهانسون على طريقة مارلين مونرو

 

SCARLETT JOHANSSON 4
 

وفي عام 1994 ظهرت الممثلة سكارليت جوهانسون لأول مرة في فيلم North عندما كانت في سن التاسعة فقط، وبعد ذلك حصلت على أدوار فى أفلام Just Cause وIf Lucy Fell وManny & Lo.

 

SCARLETT JOHANSSON 5
 

 

 

SCARLETT JOHANSSON 2012
سكارليت جوهانسون فى عام 2012

 

وأفضل الأعوام التي أثبتت فيها سكارليت جوهانسون  موهبتها الكبرى وأعلنت عن بزوغ نجمة كبرى كان في 2006، وذلك بفضل مجموعة من الأفلام الهامة مثل دور البطولة في فيلم الجريمة الدرامي المرشح لجائزة الأوسكار The Black Dahlia. وبنفس العام شاركت في فيلمي The Prestige و Scoop. 

SCARLETT JOHANSSON 2015
SCARLETT JOHANSSON 2015

 

سكارليت جوهانسون فى 2009
سكارليت جوهانسون فى 2009

 

سكارليت جوهانسون فى 2011 بحفل الاوسكار
سكارليت جوهانسون فى 2011 بحفل الاوسكار

 

سكارليت فى 2011
سكارليت فى 2011

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top