صديقة كريستيانو تسافر إلى مدريد بطائرة خاصة لتقديم هدايا أعياد الميلاد للأطفال

21 Views

تعتزم جورجينا رودريجز توزيع هدايا عيد الميلاد المبكرة للأطفال في مدريد بعد أن سافرت إلى العاصمة الإسبانية على متن طائرة كريستيانو رونالدو الخاصة، بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة صن، الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا الابتسامات على وجوه الصغار تحت الرعاية خلال زيارة لمنظمة حماية الطفل غير الحكومية نويفو فوتورو.

 

وسافرت جورجينا إلى مدريد في طائرة جلف ستريم G200 الخاصة بصديقها كريستيانو ومن المفهوم أنها تخطط للعودة إلى منزل العائلة في إيطاليا هذا المساء.

 

وفي بداية أزمة الفيروس التاجي، تبرعت جورجينا بسخاء بـ 20000 قناع وجه للمنظمة غير الحكومية.

ووصفت متحدثة باسم منظمة خيرية، جورجينيا بالمرأة الجميلة، التي لديها ابنة تبلغ من العمر ثلاث سنوات من كريستيانو وتعمل كأم لأطفاله الثلاثة الآخرين، بأنها “شخص مبهج وملتزم للغاية“.

 

وقالت: “أخبرتنا جورجينا أنها حصلت على كل ما تريده في الحياة، لكن الشيء الرئيسي الذي تقدره في الحياة هو العائلة التي شكلتها هي وكريستيانو وأطفالها الأربعة.”

في وقت سابق من هذا الشهر، تصدرت جورجينا عناوين الصحف في وطنها من خلال ارتداء ملابس الأسد في النسخة الإسبانية من برنامج الواقع The Masked Singer..

أبقت امرأة سمراء البالغة من العمر 26 عامًا على لوحة المشاهير المكلفة بمحاولة معرفة من كانت تخمنه حتى اللحظة الأخيرة.

ثلاثة ممتلئة بمقدمة ومقدمة إسبانية تُدعى كريستينا بيدروشي وآخر من أجل الاشتراكية الإسبانية تامارو فالكو.

 

Untitled-1

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top