صاحب هواية غريبة .. بريطانى يصنف ويقيم المقاعد العامة فى المملكة المتحدة

32 Views

كل شخص لديه هواية، حتى لو كانت أشياء بسيطة مثل جمع العملات المعدنية أو الطوابع، أو المشاركة في رياضات معينة، سواء لاعبًا أو متفرجًا ، أو حتى التنكر، أو تقييم المقاعد، فإذا لم تسمع بالهواية الأخيرة، فعليك متابعة الشاب صموئيل ويلموت على مواقع التواصل الاجتماعى، فهو مجند يبلغ من العمر 23 عاما من بريستول بإنجلترا يتمتع بخلفية تعليمية فى دراسات التاريخ ويقضى معظم وقته فى تصنيف المقاعد المختلفة الموجودة في جميع أنحاء المملكة المتحدة على انستجرام.

1
1

 

2
2

 

موقع Bored Panda جمع بعضا من أفضل تقييمات سام، والذى يقول “نقضي حياتنا، ونحاول أن نستمتع بيوم مشمس ومقعدا مجانيا.

3
3

 

4
4

 

يذهب سام إلى المقاعد في الأماكن العامة، ويجلس عليها ويبدأ تقيمها من كافة النواحى، حيث يقول على سبيل المثال، “مقعد صلب ، مقاعد مريحة ، مساند ذراع ثابتة ، لوحة مؤثرة، ليس لدي أي توصيات بشأن هذا المقعد وتقميه 9/10”

5
5

 

6
6

 

وفى تقييم آخر قال سام، “كان المنظر جميلًا تقريبًا بما يكفي لنسيان المقعد الرديء تقريبا.. أدرك أن هناك قضايا جغرافية يجب التغلب عليها هنا للسماح ببناء مقعد أكبر وأفضل على التل، لكن هذا ممكن، لا تشغل بالك..فالمقعد يفتقر إلى الدعم من أى نوع ويستحق 3/10”.

7
7

 

8
8

 

أنشأ سام حسابا على انستجرام، مخصصة فقط لمراجعات المقاعد الموجودة فى جميع أنحاء المملكة المتحدة، لكنه ليس تعليقا متوسطا من سطر واحد وتقييم رقمى عشوائى، ولكنه تحليل ممل، بما في ذلك كل شيء بدءا من الشكل الجمالى للمكان والمقعد والمواد المستخدمة للمقعد، والشعور بالجلوس عليه إلى المنظر الذي يمكنك رؤيته منه، وتاريخه، ثم يعطيه تصنيفا من 10 .

9
9

 

من أبرز النصائح التي يعطيها سام لمتابعيه، “تأكد من حمل شيء معك لمسح المقاعد قبل الجلوس، وأحاول ألا أترك الطقس يحجب حكمى على المقعد، وما زلت أفضل المقعد الخشبي الصلب”

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top