شرطة الموضة تقيم إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرة

20 Views

انطلق مساء الأربعاء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 بدار الأوبرا المصرية، الذى حرصت خلاله الكثير من الفنانات على جذب الأنظار من خلال أزيائهن المختلفة.وتنوعت أزياء الفنانات ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة، والفساتين ذات الأقمشة اللامعة، مع الإكسسوارات المختلفة وتسريحات الشعر والماكياج.

وما بين النقد والمدح، قيم ناقد الموضة اللبنانى إيلى حنا، عبر موقع “انستجرام”،  إطلالات النجمات خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، وكانت آراؤه كالتالى:

– الراقصة دينا

قال الناقد إيلى حنا عن فستان دينا :”فيه شي كتير غلط بالاطلالة مش عارف شو هو،  الفستان ضيق عند الصدر كمان، والوقفة غلط كمان، و الفردة الواحدة من الأقراط يلي واصلة لكعبها كمان”.

– إيمان العاصى

قال حساب شرطة الموضة: “كتير حبيت إطلالتها ولاحظت أنه معظم الحاضرات لجأن للون الأسود وبصراحة تصرفهن موفق، الفستان حلو ولا يقلها ولا يعتبر مستهلك كتصميم، والمخمل الأسود لا يضاهى بالشتاء، المكياج كتير حلو والشعر كمان وتنسيق المجوهرات والحقيبة موفق جدًا، و بعطي الاطلالة 9/10”.

– هبة مجدى

عن فستان هبة مجدى قال إيلى: “مش معقول شو أنيقة ومرتبة هالأنسانة وإطلالاتها كلها خالية من الابتذال، صحيح الفستان safe بس حلو عليها ولايقلها كتير ومناسب للمهرجان، الشعر والمكياج ولا غلطة واختيار المجوهرات مع الـruby يلي فيهم كتيرر لايق مع الفستان الأسود وأعطى حياة للون الأسود، ويعطي الإطلالة 8.5/10″.

– ريا أبى راشد

قال إن ريا أبى راشد لم تقدم جديدًا فى إطلالتها، وكتب: “صحيح لا جديد في الاطلالة، بس ما فينا ننكر أناقتها وجمال الفستان وترتيبه، الفستان حلو عليها وبتحسوا فيه حركة وحياة، بس ما حبيت شكل فتحة الصدر، الشعر والمكياج حلوين وتنسيق المجوهرات كمان، وبعطي الاطلالة 8.25/10”.

– مى سليم

قال إيلى :”الواضح أنه مي أعجبت بإطلالة “هدى الأتربي” بختام مهرجان الجونة ولبست نفس الفستان بس باللون البورجندى، بس بالرغم من هالشي فستانها كتير حلو وأنيق ولا يقلها واللون كتير حلو عليها وجسمها طالع حلو، التنسيق بشكل عام موفق من كل النواحي، وبعطي الإطلالة 8.5/10″.

– درة

قال إن درة ابتعدت عن التقليدية قائلاً: “الفستان كتير حلو وفخم  ومناسب للسجادة الحمراء و اللون طالع بيرفكت عليها، بس التصميم عند العنق ما كتير حبيته، تسريحة الشعر حلوة و مناسبة والمكياج حلو وتنسيق المجوهرات موفق، وحبيت أنها اختارت حقيبة سوداء (كتير حلو الاسود مع الكحلي) وما راحت لتنسيق كلاسيكي من خلال حقيبة فضية، وبعطي الاطلالة 9.25/10”.

 

– عبير صبرى

وعن فستان عبير قال: “ليش يا عبير ليش؟ بطانة الفستان مش حلوة ومش زابطة، والفستان مش حلو خصوصا عن منطقة الخصر، وبعطي الاطلالة 1.5/10”.

– إلهام شاهين

قال: “الفستان كتير قديم وold-fashioned ولونه أبدًا مش لايق على إلهام ومبهّتها كتير ومش مناسبها، وفيه شيء بالفستان مش زابط أبدًا عند منطقة الصدر، الشعر حلو، المكياج جيد والأساور لونهن اصفر كتير مش حلو، والحقيبة مش مناسبة، وبعطي الإطلالة 2/10″.

وشهدت الفعاليات تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون بجائزة الهرم الذهبي التقديرية، والفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز حفل الافتتاح

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top