سكارف ولا نصف بلوفر؟ قطعة أزياء جديدة تثير السخرية على السوشيال ميديا

22 Views

تتنافس علامات الأزياء على جذب انتباه الزبائن، لذلك تحرص على طرح تصميمات مختلفة ومثيرة للجدل، ومنها إحدى العلامات التجارية الإسبانية، والتى طرحت اسكارف بياقة عالية وأكمام طويلة، والذى يبلغ سعره 30 دولارًا، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.

الوشاح
الاسكارف

وطرحت العلامة التجارية الإسبانية، الاسكارف الجديد بلونين وهما اللون الكريمى والأسود، وبسعر 29.90 دولارًا، وعلى الرغم من أنه يبدو أنيقًا للغاية فى الصور الدعائية للعلامة، إلا إنه لاقى سخرية الكثير من مستخدمى موقع تويتر، حيث شاركوا صور الاسكارف الجديد، الذى من المفترض أن يتم ارتداؤه كطبقة فوق قميص آخر، مع الكثير من التعليقات السلبية. 

الوشاح الجديد
الاسكارف الجديد

وقالت إحدى الفتيات على “تويتر” عن الاسكارف الجديد، إنها كانت تعلم أنه من المفترض أن يتم ارتداؤه كطبقة فوق قميص أخر، لكنها تراه مثير للسخرية وهو على الرف بالمحل.

والتقط أحد المستخدمين صورة للاسكارف الجديد، ونشره على صفحته الخاصة بموقع “تويتر”، وكتب ساخراً: “عندما كنت أسير في المتجر ورأيت كل تلك القطع مصفوفة، كان المشهد مضحكًا للغاية بالنسبة لي، حيث كنت أنوى دفع 30 دولارًا مقابل نصف سترة، إنها نكتة ..كما فهمت إنها قطعة أزياء، أتذكر عندما كانت الشالات عصرية… ولكن كان هناك شيء مبهج حول رؤية مجموعة من السترات الواقية من البرد “.

موديل مرتدية الوشاح
موديل مرتدية الاسكارف

ويبدو أن الاسكارف أصبح حديث الساعة على “تويتر”، حيث لاقى العديد من ردود الأفعال المتبانية بين إعجاب البعض والسخرية، التى عبر عنها الكثير باستخدام “كوميكس”، حتى أن البعض وصف المصمم بأنه كان يشعر بالارتباك عند تصميمه للاسكارف الجديد، لذلك صممه بهذا الشكل، بينما دافع آخرون عن تصميم العلامة التجارية الجديد، وأكدوا على إعجابهم به، ورغبتهم فى شرائه، كما أكد البعض على قيامهم بشرائه بالفعل.

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top