رجل يتخفى فى مترو نيويورك بملابس فأر لضمان التباعد الاجتماعى .. فيديو وصور

20 Views

يستمتع أحد سكان نيويورك بالحصول على مساحة كافية في مترو المدينة وضمان التباعد الاجتماعي مع الآخرين، بتجوله في هيئة فأر، وينشر فنان المسرح جونوثان ليونز، مقاطع فيديو على تطبيق “تيك توك”، توثق لحظات تجوله في المدينة، وهو يرتدي قناع فأر كاملاً للوجه مع خروج ذيل من أسفل ظهره، حيث قال مازحا إن الزي يجعل من السهل ممارسة التباعد الاجتماع في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

الرجل في المترو
الرجل في المترو

 

[embedded content]

 

نشر ليونز ، الذي يرتدي بدلة وحذاءًا جميلًا ، بالإضافة إلى قفازات على يديه أثناء زحفه ، حوالي 30 مقطع فيديو آخر على تيك توك ، وظهر في عدد قليل من مقاطع الفيديو التي صورها المارة ، بما في ذلك مقطع فيديو كان يجري به عبر أحد شوارع المدينة، حيث قال: “معظم سكان نيويورك غير مبالين تمامًا” ، على الرغم من أنه أضاف أن بعض الناس يشعرون بالحماس والخوف أحيانًا عند ظهوره، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

صورة أخري
صورة أخري

 

@maryamkhwaja0

Charles entertainment cheese. ##nyc##nycarlifestyle ##halloween ##idkitstheambiance

♬ original sound – literallykasey

 

وقال ليونز: “لا داعي للقلق بشأن بقاء الناس على بعد 6 أقدام مني” ، مضيفًا أنه يرتدي قناعًا منتظمًا تحت وجه القناع، لافتا أنه حصل علي موافقة قانونية  واضحة على ارتداء وجه القوارض المزيفة.

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top