خارج يتفسح .. تمساح ضخم يتجول فى ملعب للجولف بولاية فلوريدا.. فيديو

24 Views

اعتاد سكان فلوريدا على وجود التماسيح في الولاية، حيث يبلغ عددها مليون و300 ألف، إلا أنهم تفاجؤوا مؤخرا بتمساح عملاق اقتحم ملعبا للجولف في مدينة نيبلز، وأظهر مقطع فيديو تمساحاعملاقا يتجول في المساحات الخضراء بملعب “فالنسيا للجولف”، حسبما ذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

[embedded content]

 

وتشتهر فلوريدا بكثرة التماسيح التي يتراوح متوسط أعمارها بين 70 و100 عام، حيث يعيش السكان وهذه الحيوانات معا، ولم يتم الإبلاغ سوى عن 5 وفيات مرتبطة بالتماسيح في الولاية منذ سنة 2010، في حين وصل هذا الرقم إلى 25 بين عامي 1948 و2019، و فقا لـ ” سكاى نيوز”.

وسجلت آخر حالة وفاة في فلوريدا بسبب تمساح في يونيو 2018، عندما لقيت شيزوكا ماتسوكي البالغة من العمر 47 عاما، حتفها على يد تمساح بلغ طوله 12 قدما في ديفي جنوب شرق فورت لودرديل.

وسبق ان اصطاد رجل من ولاية فلوريدا، تمساحا ضخما يبلغ طوله 13 قدما أي حوالى 3.96 متر ويزن 1008 أرطال، بعد مطارده أثناء الصيد بأحد الأنهار، وكان يراقبه لمدة 3 سنوات.

202011131239453945

 

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن كوري كابس حاول الإمساك بالتمساح الذي عاش في نهر بمسقط رأسه في بمدينة بلونتستاون بولاية فلوريدا لمدة ثلاث سنوات، إلا انه كان يفشل فى كل مرة.

قال لشبكة سي إن إن: “أنه هاجمنى ثلاث مرات مختلفة في الشهرين الماضيين ، لقد عدت إلى هناك للصيد وطاردني مرة أخرى” وأوضح التقرير، أنه في الشهر الماضي قام برحلة على متن قارب على نهر أبالاتشيكولا مع زوجته سيلينا ورأى التمساح  وسرعان ما اتصل بصديق يمكنه أن يصطاد التماسيح بشكل قانوني.

86020-رجلا-يصطاد-تمساحا-ضخما-بطول-4-متر-بأمريكا-(1)

وأوضح التقرير، أن الرجلان استقلا زورقًا 12 قدمًا في اليوم التالي في 13 أكتوبر ورأيا التمساح مسترخياً في نفس المكان ودخلا لقتله ولكنهم صُدموا عندما أدركوا مدى ضخامة هذا المخلوق.

 

وكان عرض التمساح بطول الجزء العلوي من رأسه وحده 16 بوصة كان وزن الحيوان 1008 أرطال ويبلغ طوله أكثر من 13 قدمًا وقال كابس: “إنه أكبر تمساح رأيته في حياتي“.

133986-رجلا-يصطاد-تمساحا-ضخما-بطول-4-متر-بأمريكا-(2)

 

واستغرق الأمر هو وصديقه 3 ساعات ونصف لنقل الحيوان مسافة 100 قدم على متن قارب جون ويقول كابس إنه يخطط لتركيب الأرجل الأمامية ورأس الوحش وباع بقية التمساح إلى إحدى الشركة المعالجة في مدينة تالاهاسي، وفقًا للجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية ، يبلغ سجل الولاية لطول الحيوان 14 قدمًا و 3.5 بوصة ويزن 1043 رطلاً.

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top