حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 5/12/2020 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

12 Views

نعيش هذه الأيام فترة برج القوس، وهو التاسع في دائرة البروج ويستمر من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ويشتهر البرج الناري بالحماس الشديد والاندفاع وحب المغامرة والسفر ويعرف عنه أنه لا يحب تحمل المسئوليات.. ولمعرفة المزيد عن برج القوس وتوقعات علماء الفلك له ولمواليد باقي الأبراج، تابع التقرير التالي. 

 

حظك اليوم اليوم السبت 5/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ساعد غيرك

برج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، موقع “اليوم السابع” يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى،  ومن مشاهير برج السرطان النجمة الراحلة وردة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت تعمل بشكل دائم ولا تهتم بالأخرين من الزملاء، تهتم بنفسك فقط آنانيتك هذه تبعدك عن المحيطين بك، حاول أن تفكر في غيرك وساعد من يحتاجك من الزملاء.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قريبًا ستجد من يحبك ويمنحك الحب والأمان، عليك فقط بتغيير نظريتك في الحياة، أنت تستطيع ذلك بسهولة لديك القدرة على جذب الآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك الفترة القادمة وهذا سيحتاج منك غذاء متكامل وممارسة الرياضة بشكل منتظم، مع تناول المشروبات الدافئة والعصائر المختلفة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

استمتع اليوم ولا تهتم بتعليقات البعض أو بكلامهم الجارح، ربما يقرر الحبيب أن يصحبك إلى مكان ما أو إلى التسجيل فى دورة ما لتنمية مهاراتك ومواهبك، وهذه فرصة جيدة للتقرب منه والتعامل معه بمرونة أكثر.

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تصارع الطواحين

برج الميزان، يبدأ من 23 سبتمبر الی 23 أکتوبر، ويتصف أصحاب هذا البرج بالعاطفية، والطيبة الزائدة، النعومة والحنان واللطف ولكن إذا غضب منك فاعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، “اليوم السابع” يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير.
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لقد أنجزت مهامك في وقت قصير، لديك وقت لاكتشاف الكثير عن طبيعة عملك التي لا تعرفها، استعن بالزملاء من ذوى الخبرة لاكتساب خبرات أكبر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تشعر بالحنين للحبيب رغم أنك تعلم جيدًا أنه لا يمكنه التفكير فيك بسبب بعض الظروف والضغوط، ولكنك دومًا تشعر أنه بجانبك يمنحك الحب والأمان ويعيد ابتسامتك التي لا تظهر دونه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تغييرات الجو تفرض نفسها حاول أن تأخذ حذرك ولا تتعرض للهواء البارد، تناول المشروبات الدافئة ولا تخفف من ملابسك واحمى نفسك من نزلات البرد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

حاول أن تخرج من عباءة الحبيب الذى تحبس نفسك فيها منذ سنوات، المحاولة صعبة ولكنك تستطيع حافظ عليه كصديق وابتعد عن مطاردة المستحيلات ومصارعة طواحين الهواء.

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سفر قريب

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تعيش المغامرة وتستمتع بالإثارة والانطلاق وهو من مواليد الأبراج النارية، “اليوم السابع” يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تعشق العمل في البورصة والتعاملات التجارية وشركات المختلفة، هذا مفيد جدًا ولكن يفضل أن تكون حذرًا في تلك التعاملات كى لا تقع فريسة لأخطاء الآخرين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

نقلة اجتماعية جديدة تأخذك بعيدًا عن الأحباب والأصدقاء تفرض نفسها وتغير طريقة حياتك، كنت تظن أنه لا يمكنك أن تظل بعيًدًا لفترات طويلة عن الحبيب ولكنها فرصة مثالية لتتعرف أكثر على ذاتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

ابتعد عن كل يسبب لك السمنة، واحرص على تناول المأكولات التى تمنحك الطاقة والنشاط كى تستطيع أن تكمل حياتك بدون متاعب، وابتعد عن الدواء والمنشطات التي تعود عليك بالضرر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

من المتوقع ان يكون هناك سفر قريب مع أحد الأصدقاء، للعمل والاستجمام في نفس الوقت، تزور فيها مجموعة من الاماكن الأثرية للتعرف على معالمها، حاول أن تعود من رحلتك محققا كافة المكاسب المرجوة.

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز في العمل

برج العقرب يبدأ من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، وهو برج مائي يتصف أصحابه بالعاطفة، ويتميزون بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة، “اليوم السابع” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العقرب أحمد الفيشاوي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت متميز ولديك أفكار كثيرة وتحب العمل، فقط حاول أن تندمج وسط الأخرين داخل مؤسستك، واستفد من تجارب الأخرين ستجد الأمور أفضل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

الأطفال أحباب الله حاول أن تتقرب منهم سيمنحوك قلبا ذهبيًا أبيض تستطيع أن تتعامل من خلاله مع الجميع، ستجد الأمور أبسط والدنيا تسير بأريحية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

بسبب ضغوط العمل قد تشعر ببعض الإرهاق والتعب الفترة الحالية، حاول أن تأخذ فترة راحة طويلة ولا تجهد نفسك ليس مطلوب منك أكثر مما تستطيع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

ركز في عملك الفترة القادمة ولا تترك الأمور تسير دون ترتيب، حاول الاستفادة من تجارب الأخرين واكتسب معلومات أكثر عن طبيعة عملك.

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع

يعتبر أصحاب برج الدلو من الشخصيات المعطاءة، تعطي من تحب بدون حساب، تنجرف نحو أهدافها لتحقيق أمنيات من تحب، ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوي. واليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تصارع لإثبات ذاتك للجميع، وأنت في حاجة أن تثبتها لنفسك أولاً، تجد كثيراً من المشكلات بسبب التسرع الذي يسيطر على كافة قراراتك فحاول أن تهدأ كي لا ترتكب المزيد من الأخطاء.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

مشكلاتك العاطفية مع شريك حياتك ستنتهي قريباً، فقط استمع له ولوجهة نظره في الأمور التي سببت الخلاف ومن ثم ستحظى على علاقة سعيدة للغاية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تتوتر كثيرا لأسباب تافهة، مما يترتب عليه العديد من المشكلات الصحية منها الارق وزيادة نبضات القلب، كن حذرا اثناء انفعالك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

تلك المشكلات التي كانت تحاوطك في الفترة الماضية ستختفي قريباً، حاول ان تعمل على تحسين وضعك المالي، واهتم بعملك قليلا.

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحكمة هي الحل

يمتاز أصحاب برج الجدي بشخصية محبوبة للغاية، تكسب ثقة كل من بتعامل معها بشكل سريع، وتعمل دائماً على تحسين وضعها المهني والمالي بقوة، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة الهام شاهين. واليوم السابع يقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. 

الهام شاهين
الهام شاهين

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

الطموح العالي يساعدك دائما على التميز في مجال عملك، وايضاً يجعلك تحصل على كثير من الترقيات سريعاً، لا تتوقف عن الطموح لكن احرص ألا تؤذ أحدًا في طريقك. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تسرعك أحياناً في مناقشة الأمور العاطفية والمشكلات التي تتعرض لها انت وشريك حياتك تجعلك في حالة من الصدام، لا تنفعل وتعامل بحكمة فهي الحل الأمثل.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

بالرغم من طموحك العظيم إلا أن الكسل يسيطر عليك كثيراً، فلا تستسلم له ولا تعطي نفس حججاً واهياً لكي تكون كسولاً وحاول أن تمارس الرياضة لإضفاء بعض الحيوية والنشاط عليك. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

حاول أن تستعيد نشاطك عن طريق استراحة قصيرة تفعل بها ما تحبه فقط، ولا مانع من اصطحاب شريك حياتك في نزهة لتقريب وجهات النظر وحل بعض المشكلات.

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

يمتاز أصحاب برج الحوت باتخاذ جميع أمورهم بحكمة وهدوء، دون الإفصاح عن تفاصيل حياتهم للآخرين مما يجعلهم دائماً تحت الأضواء، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا. اليوم السابع يقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد العاطفي والمهني والصحي. 

يسرا
يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

مولود برج الحوت يجيد دائماً أن يرتقي ويتطور في مجال عمله، مما يجعله في محل حسد وحقد المحيطين منه، عليك ألا تكترث لتك التفاهات وتابع عملك فقط.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أحياناً يفتقد برج الحوت التعبير عن مشاعره وتظهر في صورة انفعالات، ولأنه يحمل قلباً صافياً فلا يقترب منه إلا من يحمل له كل الحب، فقط عبر عن مشاعرك بصدق.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تركيزك المبالغ فيه في المستقبل يجعلك تهمل حالتك الصحية خاصة وأن كنت من أصحاب الامراض المزمنة، يجب أن تهتم بالمتابعة الدورية للطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت.

حاول أن تركز في المستقبل بدلاً من الماضي والذكريات لأنها لا تحمل لك سوى المتاعب، حدد هدفك واتجه نحوه وانس كل ما فات.

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ الأمور ببساطة

يمتاز أصحاب برج الأسد بامتلاكهم ذوقاً رفيعاً راقياً، مما يجعلهم محط انتباه جميع المحاطين بهم، واينما ذهبوا يلفتون إليهم الأنظار، ومن مشاهير برج الأسد المطربة نجاة الصغيرة.

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهنى

قدرتك على الحزم والتمسك بزمام الأمور قد يجعل البعض يعتقد أن هدفك السلطة في العمل، خد الأمور ببساطة بعض الشيء ولا داعي للمزايدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حنانك المتدفق والإحساس المرهف يجعلك تتغاضى في بعض الأحيان عن صفات سيئة يمتلكها شريكك، الا أن هذا مؤشر خطر على انتهاء تلك العلاقة قريباً وبشكل مفاجئ.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

عدم اعتمادك على الاخرين يجعلك تتحامل على نفسك كثيرا ويشعرك دائماً بالإجهاد، حاول أن توزع المهام المطلوبة بالتساوي على أيام الأسبوع ولا تراكمها عليك وحدك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

عدم تحدثك كثير في امورك الخاصة تلك الأيام يجعل وضعك في تحسن، لا تثق في أحد الا اذا كنت متأكداً من حبه لك.

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى عملك

هناك العديد من الصفات التى تميز مواليد برج الجوزاء وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بحب الأسرة والأصدقاء والمحيطين بهم، ويحبون مساعدة الأخرين. ويشتهر مواليد برج الجوزاء بتقلب المزاج والتردد الشديد. ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة. وفى إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع توقعات الأبراج لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى و الصحى والعاطفي.  

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى 

حاول وضع خطط جيدة لعملك الفترة القادمة خصوصا أنك كنت تعانى من كثير من المشاكل فى الفترة السابقة فى عملك بسبب قلة النظام والترتيب. كل ما عليك أن تضع خطط جيدة تمكنك من إنجاز وتحقيق مزيد من النجاح فى عملك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

علاقتك متوترة بالشريك بشكل كبير حاول تهدئة الموقف حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما ومن الممكن أن يتدخل شخص مقرب منكما حتى يقرب وجهات النظر ويستطيع حل المشاكل التى تواجهها مع شريكك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لقد تعرضت لكثير من الوعكات الصحية الفترة السابقة فحاول الاعتناء بصحتك حتى لا تتزايد عليك أعراض التعب أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة 

عليك اليوم أخذ قسط كافى من الراحة ومقابلة أصدقائك لقضاء وقت ممتع معهم بعيد الضغوطات النفسية والمتاعب الجسدية التى تعانى منها بشكل كبير خلال هذه الفترة. 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اصبر 

هو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالعديد من الصفات بين الإيجابية والسلبية، فهم يشتهرون بالتفاؤل والإخلاص فى العمل ولكنهم معروفين كذلك بالعند وسرعة الغضب. ومن مشاهير برج الحمل الفنانة داليا مصطفى فى إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

هناك العديد من المشاكل التى تواجها فى عملك بشكل ملحوظ حاول أن تكون أكثر صبرا حتى تتمكن من حلها بشكل سلس بدون أن تختلق مشاكل بينك وبين زملائك أو بينك وبين رؤسائك فى العمل.  

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لقاء عابر سوف يدخل إلى قلبك المزيد من الفرحة، ولكن لا تتوقع الكثير من الطرف الأخر ولا تحمل الأمر أكثر مما يحتمل فى الحقيقة وعليك أن تكون أكثر حذرا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى 

صحتك جيدة ولكن من الممكن اليوم أن تعانى من بعض أمراض المعدة والجهاز الهضمى وحاول الابتعاد عن تناول الأطعمة السريعة حتى لا يتزايد عليك الألم.

 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

أنت على وشك دخول علاقة عاطفية جديدة، تفائل بالقادم وحاول استشارة أحد المقربين منك كى لا تكرر نفس أخطاء الماضى وكى تتحرر من مخاوفك بشأن الأخطاء والمتاعب التى مررت بها فى العلاقات السابقة. 

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نجاح فى العمل

هناك العديد من الصفات والمميزات التى تميز مواليد برج الثور وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم فى إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

من الممكن اليوم أن تعرض عليك فرصة عمل جديدة، حاول التفكير جيدا قبل أن تأخذ قرارك ولكن لا تبالغ فى التفكير حتى تصل إلى مرحلة التردد، ويمكن أن تساعدك استشارة من شخص تثق به وعلى دراية بظروف عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى 

من الممكن اليوم أن تتفاقم المشاكل بينك وبين الشريك بشكل كبير والتى من الممكن أن تسبب فى إنهاء العلاقة بينكما لذلك يجب عليك أن تكون أكثر هدوءًا وصبرًا وتتحكم فى انفعالاتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولديك المزيد من النشاط والحيوية ولكن من الممكن أن تتعرض لارتفاع فى ضغط الدم أو الصداع النصفى بسبب التوترات والضغوطات التى عليك. حاول تهدئة نفسك أكثر من ذلك حتى لا تتزايد الأعراض عليك أكثر من ذلك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة

أنت اليوم فى مزاج سئ فحاول أن تحصل على القليل من الاسترخاء، وأخذ إجازة بعيدا عن المشاكل التى تواجهك حتى تتمكن من اتخاذ القرار السليم. 

 

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صدق قلبك

هناك العديد من الصفات والمميزات التى تميز مولود برج العذراء وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بالدقة الشديدة، والاهتمام بمشاعر الآخرين ولكن يعيبهم عدم الوضوح والمراوغة فى كثير من المواقف مما يجعلهم يقعون فى كثير من المشاكل وفى إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجدواى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت تواجه مشكله كبيرة فى عملك مع أحد زملائك حاول أن تكون أكثر هدوء حتى تتمكن من حلها وحتى لا يتفاقم الأمر ويتطلب تدخلاً صارمًا وقاسيًا من رؤسائك. وتذكر أن كل ما عليك أن تفعله هو القيام بعملك على أكمل وجه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى 

لا تسمح لأحد بالتدخل فى مشكلتك مع شريكك،سوف يزيد الأمر تعقيدًا وفى المقابل امنحه الفرصة للتعبير عن رأيه وتوضيح موقفه وثق بحكم قلبك وحدسك تجاه مدى صدقه. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى 

صحتك جيدة ولكنك تعانى من بعض الزيادة فى وزنك كل ما عليك الالتزام بتناول الأكل الصحى وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وممن الممكن أن تعانى من بعض أمراض الحساسية حاول استشارة طبيبك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

كنت تعانى كثير من المتاعب الجسدية التى كانت تجعلك غير قادر على انجاز مهام عملك ولكن اليوم لديك قدر كبير من النشاط والحيوية التى تجعلك قادر على السفر والتنقل من أجل قضاء بعض المهام مع أصدقائك وفى نفس الوقت قضاء وقت ممتع معهم.

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top