حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 28/11/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

31 Views

بدأ مواليد برج القوس في الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الناري الذي يكون في الفترة بين 23 نوفمبر، و22 ديسمبر، ويتميز مولود برج القوس بأنه سريع الغضب، ولكنه سرعان ما يهدأ في نفس الوقت، ويبدأ في مراجعة نفسه، وربما يقدم الاعتذارات، فضًلا عن لسانه السليط الذي يصيب الهدف كالسهم ولا يخطئ أبدًا، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “اليوم السابع” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعتمد على نفسك

“اليوم السابع” يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس حسام غالي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تعتمد على نفسك فى كل شىء، وتكتسب خبرات أكثر من خلال الإطلاع على كل ماهو جديد فى عملك، وتجربة كل شىء حديث، حتى تستعيد ثقتك بنفسك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول ألا تفرط فى إعطاء مشاعرك لأحد حتى لا تستغل أسوأ استغلال، وأعطى بنفس المقدار الذى تحصل عليه، حتى تشعر بالرضا والسعادة مع الشريك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا تحمل أشياء ثقيلة، حتى لا تسبب لك مشاكل صحية بالعظام، وأحرص على تناول الأطعمة الصحية والإبتعاد عن الوجبات السريعة، حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على عملك وتفوقك على زملائك الآخرين .

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افهم واحكم

“اليوم السابع” يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ويتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة والمبتكرة، كما أنها شخصية محبة للغير ولديها عاطفة ورومانسية وشجاعة ومتفائلة، ومن مشاهير برج الحمل إيما واتسون.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لاتنظر لزملائك وحاول أن تثبت ذاتك، حتى تستطيع أن تحقق ذاتك وتحصل على الوظيفة التى طالما حلمت بها، حتى تشعر بالسعادة والرضا عن نفسك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

يجب أن تفهم الشريك قبل أن تلقى عليه التهم، وتفكر فى الظنون والأوهام التى قد تهدم علاقتك به، لذلك حاول أن تستمتع له وتفهمه أكثر قبل أن تحكم عليه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تتناول الأدوية من تلقاء نفسك، واستشير طبيبك حتى لا تتعرض لمشاكل صحية خطيرة، وأعمل خلال الفترة القادمة بالحفاظ على صحتك حتى تستعيد عافيتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وابتعادك عن التدخين

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نظم يومك

يتميز مولود برج الجوزاء، بشخصيته الهوائية، وحبه للمرح والعدل والدبلوماسية فى التعامل مع الآخرين، ومن مشاهير برج الجوزاء، مارلين مونرو، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تضع جدولا خلال الفترة القادمة، لتنظم أعمالك مع ضرورة وضع وقت للاسترخاء والراحة، حتى تستعيد عافيتك ونشاطك من جديد، وتستطيع التركيز فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

يجب أن تبادل الشريك نفس المشاعر، حتى يشعر باهتمامك وتنتهى الخلافات والمشاكل بينكما، والتى من أسبابها الغيرة وسوء الظن، وتشعران بالسعادة مرة أخرى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ خلال الفترة القادمة على صحة عينك من خلال تناول الأطعمة الصحية، التى تحتوى على عناصر غذائية تساعد على تقوية عينيك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بالإطلاع على كل ما هو جديد فى مهنتك،بشكل دائم.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على كرامة حبيبك

يتميز برج الجدى بأنه كتوم ومحب للعمل ودائم البحث عن المشاريع المربحة، وغيرها من الصفات الإيجابية التى تميزه عن الأخرين ومن مشاهير برج الجدى، دنيا سمير غانم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الأبراج لبرج الجدي وحظك اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

يجب أن تبحث عن وظيفة تناسب خبراتك وقدراتك المهنية، حتى تشعر بالرضا عن نفسك، وتستطيع تحقيق طموحاتك فى المستقبل، لذلك أبحث عن العمل المناسب.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

احرص على احترام الشريك أمام الآخرين، حتى يشعر بتقديرك له، ويبادلك نفس الشعور والاحترام، لذلك لا تتجاهله وحافظ على كرامته أمام الناس.

حظك اليوم برج الجدى علي الصعيد الصحى

لا تكثر من تناول الحلوى حتى تحافظ على صحة أسنانك وتحافظ على وزنك وصحتك، وأختار طعامك بعناية وأفرط من تناول الخضروات والفواكه لأنها من الأطعمة المفيدة لجسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التوافق والتفاهم مع الشريك وحرصكم على إنهاء الخلاف بينكما.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. حان وقت الانطلاق

يعتبر أصحاب برج الدلو من الشخصيات الاجتماعية للغاية، إلا أنه ينتقى أصدقاءه بعناية فائقة، وذلك بسبب عدم ثقته فيمن حوله بشكل سريع، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل نجيب الريحاني.

نجيب الريحاني
نجيب الريحاني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

لا تستطيع انجاز كل مهامك في العمل بشكل جيد، تبدو كسولاً هذه الفترة لكنك سرعان ما ستتخلص من تلك الحالة وتستعيد نشاطك من جديد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

الأيام المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا في علاقتك مع شريك الحياة، دع الأمور تسير كما هي، ولا تبحث عن المشكلات، لقد حان وقت الانطلاق.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تبحث دائماً عن راحتك، لكنك تقوم بأفعال غير معتادة تجعلك عرضة للكثير من الأمراض، حاول أن تقلع عن التدخين على سبيل المثال للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

أيامك المقبلة ستشهد تحسن على جميع الأصعدة بسبب اهتمامك بتجديد حياتك وراحة كل من حولك، فاستمر.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. سيطر على انفعالاتك

يمتاز أصحاب برج العذراء بشخصية تستطيع القيام بأكثر من عمل في نفس الوقت، بنفس الطاقة ونفس الإتقان، مما يجعلها عرضة لحقد الكثيرون ممن يرغبون في أن يصبحوا مثلها، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء المطرب هشام عباس.

هشام عباس
هشام عباس

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

وضعك المادي هذه الأيام مستقراً، تحتاج بعض الهدوء في اتخاذ قراراتك بخصوص بعض الأعمال، حاول فقط السيطرة على انفعالاتك حتى لا تخسر كل شىء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تتعرض لبعض الضغوط من شريك حياتك، علاقتكما تبدو متوترة، وذلك يظهر بشكل واضح أمام الجميع، حاول أن تحل تلك المشكلات بشكل سريع.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

قلة ساعات نومك تجعلك تبدو مجهدًا طوال الوقت، فضلًا عن إهمالك لوجباتك اليومية بشكل منتظم، لذا خذ قسطًا كبيرًا من النوم والراحة حتى تستطيع استعادة لياقتك ونضارتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

ستشهد الأيام القادمة تحسن على كافة الأصعدة لأنك سترغب في تجديد حياتك بشكل كبير، وذلك سيكون تقدم هائل لا أحد يتوقعه.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. الحزن يسيطر عليك

يمتاز أصحاب برج الحوت بالمرح والانطلاق والفكاهة، فهو ينشر البهجة لجميع من حوله بشكل كبير، كما أنه ناجح في عمله ويفعل ما بوسعة لكسب ثقة من يحبهم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

تعرف ما تحتاجه بشكل كبير، مما يجعلك تخطو خطوات النجاح بشكل أسرع على غير المتوقع من البعض، فاستمر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

تشهد تلك الفترة توتراً كبيراً في علاقتك مع شريك حياتك، حاول أن تجد حلاً لتلك المشكلات، واعلم أن كل التضحيات ليست دائمًا ناجحة، ولا تجعل الحزن يسيطر عليك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

تبدو منهكاً من بعض الأمور التي قمت بها القترة الماضية، وتحتاج أن تتابع مع طبيب متخصص لحل المشكلة الصحية التي تؤرقك، وحتى تتابع أعمالك بشكل جيد دون تقصير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

وقت الحزن سينتهي قريباً، ستتلقى تعويضاً كبيراً عن كل ساعات الألم التي مرت بك، فقط احسن الظن بالله، وسر في الاتجاه الصحيح.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. حان وقت الاحتفال

يعتبر أصحاب برج الأسد من الشخصيات التي تأخذ جميع أمورها بشكل جاد، تحب ما تعمل، وتجدد من أدائها بشكل كبير، الأمر الذي يجعلها من أكثر الشخصيات الناجحة، إذا قامت فقط بالتركيز عن ما تريده، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الأسد المطرب اللبناني رامي عياش.

رامي عياش
رامي عياش

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

تحصل على الكثير من الأموال بسبب عملك، لكنك لا تنجح في أدارة أموالك ودخلك بشكل جيد، وتبدو مسرفاً وهذا الأمر سيضعك في مأزق قريباً، لذا خذ حذرك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

شريك حياتك يحضر لك مفاجأة سعيدة لم تكن تتوقعها، وأنت أيضًا طوال الوقت تعمل على إرضائه بشكل كبير، وقد حان وقت الاحتفال معه وتجديد علاقتكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

حالتك الصحية جيدة بسبب اهتمامك بها بشكل كبير، حاول أن تدخل الخضروات والفاكهة ايضاً في نظامك الغذائي، وستكون أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

ستشهد الفترة المقبلة الكثير من الاحتفالات والترقيات على جميع الأصعدة، أثبت على هذا الأداء ولا تنظر لمشكلات الماضي.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ حذرك 

هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مولود برج الميزان فهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل، ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة، كما يتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تعاني من الضغوطات النفسية بشكل كبير والتي تؤثر على عملك بشكل ملحوظ، فحاول تهدئة نفسك والابتعاد عن االضغوط، وعليك أيضًا استعادة نشاطك من جديد.  

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

علاقتك متوترة بشريك حياتك بشكل كبير للغاية، لذا حاول تجنب المناقشات معه وعليك أن تكون أكثر هدوءا معه حتى لا تتسبب تلك المشاكل في إنهاء العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الميزان  على الصعيد الصحى

صحتك تحسنت بشكل كبير ولكن من الممكن أن تعاني من بعض الإرهاق، لذا عليك أن تكون أكثر نشاطا حتى تتمكن من إنجاز مهام عملك جيدا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

كانت لديك العديد من الضغوطات والمتاعب الفترة السابقة، وكل ما عليك فعله هو أن تقوم بترتيب أمورك جيدًا حتى لا تتداخل الأمور عليك، والتي من الممكن أن تتسبب لك في العديد من المشاكل فكن أكثر حذرًا الفترة القادمة.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمرار نجاحك في العمل 

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات ولديه العديد من المميزات التي تجعله مميز للغاية، فهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والشجاعة والقوة والمثابرة وخيالهم الواسع، كما أن لديهم إحساس مرهف، ومن مشاهير برج السرطان هاني سلامة، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قمت بتحقيق المزيد من النجاح الفترة السابقة في عملك، وكل ما عليك فعله هو الاستمرار في ذلك حتى تتقدم أكثر في مجال عملك، خاصة أنك تحصل على دعم كبير من رؤسائك في العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

علاقتك بالفعل انتهت بشريك حياتك، فحاول أخذ هدنة من تلك العلاقة المؤذية لاستعادة نفسك من جديد دون الخوض في تجارب عاطفية جديدة في الوقت الحالي.  

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

من الممكن اليوم أن تشعر ببعض آلام العظام والمفاصل التي من الممكن أن تتطلب منك أخذ قسط من الراحة، وإذا شعرت بمزيد من تعب عليك استشارة طبيبك الخاص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

بذلت مجهودًا كبيرًا في عملك الفترة السابقة فحاول اليوم أخد قسط من الاسترخاء حتى لا تتزايد عليك المتاعب الصحية التي تعاني منها.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لعلاقتك العاطفية

هناك العديد من الصفات التي يتميز بها مولود برج العقرب، فهو من الأبراج التي يمتلك أصحابها الكثير من الصفات التي تجعلهم مميزين بشكل كبير، فهم ذو طابع خاص، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب النظام والتألق في مجالهم العملي والسيطرة وحب القيادة، فضلًا عن الغموض والشك، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهير برج العقرب الفنان مني زكي.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون اختلاق المشاكل لك في مجال عملك، فحاول أن تكون أكثر هدوءًا وحكمة حتى لا يتسبب لك ذلك في مشاكل مع رؤسائك فيما بعد. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي 

هناك مفاجأة لك من قبل شريك حياتك، من الممكن أن تتفاجأ بيها اليوم خاصة أنه كان يتجاهلك الفترة السابقة بسبب ضغوطات العمل التي كان يعاني منها بشكل كبير. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى 

صحتك جيدة ولكن من الممكن أن تعاني من بعض آلام المعدة نتيجة للكثير من الضغوطات النفسية التي تتعرض لها، ومن الممكن أيضًا أن تتسبب في ارتفاع ضغط دم لديك لذلك عليك أن تكون أكثر حذرا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

حاول تهدئة نفسك وعليك أن تكون أكثر صبرًا وهدوءًا حتى تتمكن من مواجهة وحل المشاكل التي تعاني منها بشكل سليم، وحاول استشارة أحد الأشخاص المقربين منك لمساعدتك في اتخاذ القرار السليم في النهاية.

حظك اليوم السبت 28/11/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لصحتك جيدا

هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز مولود برج الثور، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر، ولديهم إصرارًا كبيرًا، كما أنه طموح، ومن مشاهير برج الثور نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني 

أنت تعاني كثيرًا من الضغوطات النفسية والعائلية التي تجعلك بالفعل غير قادر على العمل، فأنت تعاني من الخمول والكسل وعدم القدرة على إنجاز مهام عملك بالفعل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى 

علاقتك متوترة بالشريك بشكل ملحوظ، فحاول اليوم الابتعاد عن دخول في أي نقاشات معه تجنبًا لتزايد المشاكل بينكما، وكل ما عليك فعله هو أن تتحكم في أعصابك جيدا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تعاني من الكثير من المتاعب الصحية التي تجعلك غير قادر على إنجاز عملك، لذا حاول استشارة طبيبك الخاص حتى لا تتفاقم المشاكل الصحية عليك أكثر من ذلك، وحاول أيضا أخذ قسط ٍكافٍ من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتحكم في نفسك أكثر من ذلك، وعليك أخد قسط ٍكافٍ من الراحة حتى تتمكن من استعادة صحتك ونشاطك من جديد، خاصة بعد المزيد من الضغوطات النفسية والعائلية التي تعرضت لها الفترة السابقة.

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top