حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 3/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

24 Views

يواصل مواليد برج القوس الاحتفال بأعياد ميلادهم بعد أن دخلت الشمس في برج القوس فى 23 نوفمبر الماضى، وهو ما ينعكس على مواليد باقي الأبراج بمنحهم الكثير من النشاط والحيوية خاصة الأبراج النارية كالحمل والأسد، ويبعث وجود الشمس فى برج القوس على الشعور بالدفء النفسي والانطلاق وحب الاستمتاع بالحياة.

 

إذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “اليوم السابع” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الخميس 3/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عيش الواقع

يتصف مولود برج الحوت، بالعديد من الصفات الإيجابية، التى تميزه عن غيره منها العاطفية الشديدة، والعيش فى أحلام اليقظة، والإخلاص للشريك، وغيرها من الصفات المميزة، ومن مشاهير برج الحوت، دينا الشربينى، ويقدم”اليوم السابع” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تعيش فى أحلام اليقظة كثيراً وتنسى الواقع، واعمل خلال الفترة القادمة على تنفيذ أحلامك وطموحاتك المستقبلية ولا تنتظر يد المساعدة من أحد واعتمد على نفسك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على مشاركة الحبيب فى جميع إهتماماته وتفكر معه وتخطط لمستقبلكما معاً، ولا تتجاهله حتى تحافظ على علاقتكما وتشعران بالسعادة والحب .

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على صحة أسنانك، ولا تفرط فى تناول الحلوى، وأحرص على الإهتمام بنظافة فمك طوال اليوم من خلال استعمال الفرشاة والمعجون .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، تجعلك تشعر بالسعادة والرضا وتدفعك للتخطيط أكثر لمستقبلك .

حظك اليوم الخميس 3/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..اتبع النصائح

يتصف مولود برج العقرب بالغموض والإخلاص للشريك، وحب العمل والسعى الدائم لتحقيق الطموح، ومن مشاهير برج العقرب، إيما ستون، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اتبع نصائح الخبراء، واستشريهم فى خطواتك القادمة، حتى لا ترتكب نفس الأخطاء وتتكبد نفس الخسائر، ومن ناحية أخرى أحرص على تطوير أدوات عملك بشكل دائم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يجب أن تكون صريح عند التعامل مع الشريك، ولا تخفى عليه شىء، حتى لا تثير شكوكه تجاهك وتبدأ الخلافات والمشاكل بينكما، والتى تؤثر على علاقتكما بشكل سىء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

حاول أن تسترخى بعض الوقت وتبتعد عن المشاكل والخلافات فى حياتك، وأحرص على ممارسة تمارين اليوجا باستمرار والتى تساعد على تحسين صحتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إصرارك فى الحفاظ على علاقتك الحالية وتخطيطك لمستقبل العلاقة.

حظك اليوم الخميس 3/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غير حياتك
 

يتصف مولود برج القوس بالمرح وحب السفر والتسرع فى إتخاذ القرارات سواء الخاصة بحياته المهنية أو الإجتماعية، مما يتسبب فى ارتكابه للكثير من الأخطاء، ومن مشاهير برج القوس، مايلي سايرس، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

أعمل خلال الفترة القادمة على منافسة زملائك فى العمل، من خلال إجتهادك وتطويرك لأفكارك، ولا تتبع الروتين الذى يحد من خيالك ولا يساعدك على التطوير.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تغير حياتك مع الشريك وتفتح صفحة جديدة معه خالية من الخلافات والمشاكل بينكما، ولا تستمتع لمن حولك وتأكد من أى معلومة تصل لك قبل إتهام الشريك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

حاول أن تمارس التمارين الرياضية بانتظام حتى تحافظ على حيويتك وتخسر وزنك الزائد، الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية، نتيجة إفراطك فى تناول الأطعمة الدسمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على اتباع تعليمات الطبيب وابتعادك عن التدخين والعادات غير الصحية.

حظك اليوم الخميس3/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..أحذر الظلم

يهتم مواليد برج العذراء بالتفاصيل والأحداث، وهم من الشخصيات التى تتميز بالطموح والإجتهاد خاصة فيما يتعلق بأمور العمل، ولديهم القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين، ومن مشاهيره، الفنانة آثار الحكيم، ويقدم” اليوم السابع”، لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

آثار الحكيم

آثار الحكيم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

كنت تشعر إلى حد ما بعدم التقدير في العمل، سيختفي هذا تمامًا اليوم وقد تحصل على فرصة عمل رائعة براتب مرتفع وامتيازات أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

إذا لم تتمكن من الانفصال عن علاقة مزعجة، فعليك على الأقل، أخذ استراحة قصيرة منها بعد إبلاغ شريكك وإقناعه بذلك، دون أن تظلمه حتى لا تشعر بالندم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
 

وللحفاظ على صحتك، عليك بالعودة إلى نظامك الغذائى، الذي تجاهلته لبعض الوقت، مع الإنغماس في روتين اللياقة البدنية بشكل يومى، للحفاظ على صحة عظامك .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
 

ما سوف تتعلمه وتفهمه عن نفسك يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا في تشكيل حياتك المستقبلية وطريقتك في التعامل مع قضية ملحة في حياتك تشغل بالك الآن.

حظك اليوم الخميس3/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..مكافآت كبيرة

يتميز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية منها قدرتهم على الأستماع بشكل جيد للآخرين، وحل المشاكل بموضوعية، ويمتلكون أسلوب جدالى مميز وذكى ويمتلكون العديد من الأفكار الإبداعية، ومن مشاهيره الفنانة أروى جودة، وفي إطار هذا السياق، يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

أروى جودة

أروى جودة

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

سيفوز اهتمامك بالتفاصيل بدعم وموافقة رؤسائك اليوم، وسيلاحظ أخيرًا إخلاصك وإبداعك وتفانيك في العمل وستنتظرك مكافآت كبيرة،  وسيكون اليوم مشغولاً ومليئاً بالالتزامات المتعلقة بالعمل ، لكنك ستشعر بالسعادة والحيوية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي ترغب فيه لشريكك بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية، منها إلتزامك الزائد بالعمل الذى يستهلك معظم وقتك الآن، لذلك عليك أن تفهم الشريك هذا حتى لا يعتقد إنك تتجاهله. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
 

تهتم اليوم بالحفاظ على جمالك، لذلك قد تفكر فى الذهاب لإحدى عيادات التجميل، للحصول على جلسة تدليك أو طرق مختلفة لمكافحة الشيخوخة بوجهك، وغيرها من العلاجات للحصول على بشرة أكثر شباب . 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

ببساطة ابتعد عن الأشخاص المليئين بالسلبية، الذين يصرون على إحباطك وشعورك بالعجز عن تحقيق أحلامك وطموحاتك على أرض الواقع، لذلك عليك الإبتعاد عنهم.

حظك اليوم الخميس3/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تحدث مع الشريك

يعتبر مواليد برج الحمل من شخصيات القيادية بالفطرة، وإنجاز العديد من المهام فى وقت قصير، ويمتلكون طاقة إيجابية رائعة، فهم دائما مفعمون بالحيوية والنشاط، ومن مشاهيره الفنان حسين فهمى، ويقدم “اليوم السابع”، توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لمواليد برج الحمل.

الفنان حسين فهمى

الفنان حسين فهمى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد تؤتي كل أعمالك ثمارها اليوم، لكن يجب أن تتحلى بالصبر وتتحمل التعب، ومن الضروري أيضًا أن تكون متفتحًا في مكان العمل، لا تكون آرائًا أو تصدر أحكامًا على الآخرين، دون التأكد منها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

ستفهم بوضوح شديد ما تريده وتتوقعه من علاقتك،  قد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتوافق مع أهداف شريكك، ومع ذلك، يجب التحدث مع الشريك فى هذا الأمر، لوضع حل جذرى لإنهاء الخلافات .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

يجب عليك إجراء فحص لعينيك وتعتنى بها خلال الفترة القادمة، مع ضرورة تناول أطعمة صحية تساعد على تقويتها، وتجنب كل شىء قد يضرها .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
 

من المحتمل أن تشتري شيئًا لا تحتاجه ولكنه يروق لذوقك وقد يؤثر ذلك على أموالك بطريقة جادة، تحكم في دوافعك للإنفاق حتى لا تخسر الكثير من الأموال اليوم.

حظك اليوم الخميس 3/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمتع 
 

برج الأسد له العديد من الصفات التي تميزه عن بقية الأبراج، منها إنه شخصية عاطيفة وحنونة ومحبة بشكل كبير للخير ويتسم باللطف، ولا يتردد في إظهار مشاعره للآخرين بكل سهولة ووضوح، كما يتميز شخص صادق وصريح، حيث إنه يعطي رأيه بكل وضوح وشفافية، ومن مشاهير برج الأسد، النجم تامر حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

سوف يتزايد ضغط العمل وقد يأخذك في الواقع بعيدًا عن الأنشطة التي تستمتع بها، فلن يكون لديك الكثير من الوقت للاسترخاء لذلك، يجب أن تستمتع بأشياء الحياة الصغيرة، سوف تثبت أنها مرضية للغاية وأقل تكلفة .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

تستطيع أن تحدث علاقتك اليوم، مع الشريك، والتفكير فى تقويتها من خلال التحدث عن إتخاذ خطوات جديدة أكثر، سواء بالتفكير فى الخطوبة أو الزواج، فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
 

يمكن أن تؤثر مشاكلك على صحتك اليوم، بسبب الضغوط التى تتعرض لها، والتى تتسبب فى صعوبة في النوم أو الاسترخاء بالإضافة إلى ألم قولون، لذلك عليك الإنتباه لصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
 

أنت في مزاج مندفع اليوم، حيث تميل إلى إتخاذ قرارات سريعة بشأن بعض المشاريع دون التفكير في الأمر وقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل غير ضرورية في كلاً من العمل والحياة الأسرية، لذلك عليك  أن تحافظ على توازنك.

حظك اليوم الخميس 3/12/2020 الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..إرتباك وحيرة
 

يتميز أصحاب برج الجوزاء بالذكاء والإستعداد الدائم لاكتساب المعرفة والتعلم، كما يفضل القيام بالأمور بطريقته الخاصة وبالإعتماد على نفسه، بدلاً من الاتكال على الآخرين، كما يتميز بقدرته فى التعبير عن نفسه بسهولة، ومن مشاهير برج الجوزاء، النجم اللبناني راغب علامة، وتقدم”اليوم السابع”، توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لمواليد برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

قد تمر بحالة مزاجية سيئة وجيدة فى نفس اليوم، والتى تؤثر على طريقتك فى العمل، لذلك عليك أن تتمتع بموضوعية ولا تجعل حالتك النفسية تؤثر على قراراتك حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

 قد تشعر بالإرتباك والحيرة عند إتخاذ أى قرار خاص بعلاقتك بالشريك، لذلك عليك اتباع قلبك مع التفكير الصحيح، ومشاورة الشريك حتى تصل لقرار مناسب يقوى من علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

يجب أن تهتم خلال الفترة القادمة، بزيارة الطبيب وإجراء الفحوصات الطبيبة اللازمة، حتى تطمئن على صحتك مع اتباع النصائح الطبيبة، حتى تحافظ على صحتك بشكل دائم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
 

قد تحتاج للشعور بحالة روحنية، لذلك قد تتجه لزيارة الأضرحة، مع قراءة  بعض الأعمال الملهمة أو السير الذاتية لقائد عظيم، لتتعلم من بعض صفاته الشخصية وتطبقها خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم الخميس 3/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دعم الشريك

يعتبر أصحاب برج السرطان من الشخصيات التى تتمتع بخيال واسع، يساعدهم على الإبداع والابتكار بشكل كبير، كما يتمتعون بالذكاء الشديد في العمل و السعى لتحقيق الطموح، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم، لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج السرطان، الفنان هانى سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

 صعوبات العمل هو التحدي الذي تواجهه حاليا وخطتك فى العمل قادرة على تجاوز هذه الصعوبات، لأنك تتميز بذكاء لغوي في الحديث مع الآخرين، وقدرة كبيرة على الإقناع، بكلماتٍ قليلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

 سيُطلب منك تمديد حبك ودعمك غير المشروط لشريكك، لذلك عليك خلال الفترة القادمة، أن تشعره بوجودك بجانبه، وتضعه ضمن أولوياتك، حتى تصبح علاقتكما أقوى .

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
 

 يمكن أن يكون القلق سببًا لبعض المشاكل الصحية اليوم، لذلك عليك أنت تتخلص من التوتر والقلق، بحل مشاكل أو بممارسة بعض التمارين التى تساعد على تخفيف التوتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
 

هذا اليوم مناسب لك بشكل خاص يمكنك أن تبدأ شيئًا جديدًا، أو تنهي مشروعًا، استغرق الكثير من وقتك أو أن تنفذ مهمة، أجلتها لفترة من الوقت لإنشغالك بقضاء وقت من المرح والفكاهة.

حظك اليوم الخميس 3/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ..  ركز في عملك 
 

يتميز مواليد برج الدلو بعديد من المواصفات التي تجعله مميز عن بقية الأبراج وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالصبر وتحمل الصعاب للوصول إلى بر الأمان والعند والطيبة والحنان  ومن مشاهير برج الدلو، سعاد حسني، و في إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع “، توقعات علماء الفلك لبرج الدلو علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي .

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول التركيز في عملك، الفترة المقبلة، فهناك العديد من الخلافات والمنازعات، التي من الممكن أن تتواجد بينك وبين زملائك، و حاول أن تكون أكثر ذكاء بتخطي تلك العقوبات 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

علاقة عاطفية جديدة، فحاول إعطاء نفسك فرصة للدخول في علاقة جديدة و تخطي المخاوف التي توجد بداخلك، نتيجة علاقتك السابقة التي أنتهت بالفشل بشكل كبير  

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

أختار أطعمة صحية وابتعد عن الأطعمة الضارة التى من الممكن أن تسبب لك ألام بالمعدة  بشكل كبير، ومن ناحية أخرى أفرط فى تناول الخضروات والفاكهة بعد تنظيفها جيداً، حتى لا تتعرض لمشاكل صحية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
 

حاول اليوم أخذ هدنه مع نفسك حتي تتمكن من ترتيب أمورك، بشكل جيد وأيضا عليك أخذ قسط كافي من الراحة نتيجة للمتاعب التي تعرضت لها خلال الفترة السابقة وحاول أيضا، اليوم قضاء وقت ممتع مع أحد أصدقائك المقربين منك .

حظك اليوم الخميس 3/12/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. وظيفة جديدة 

هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مواليد برج الثور وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده، بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور، نانسي عجرم ، وفي إطار هذا السياق يقدم” اليوم السابع “، اليوم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

هناك وظيفة جديدة والتي ستكون مناسبة لك بشكل كبير سواء مع أفكارك أو الخطط التي كنت تتمني تنفيذها منذ فترة زمنية طويلة، فحان الوقت حتي تتمكن من تنفيذها لتحقيق النجاح الذي كنت تتمناه في عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك غير جيدة بالشريك علي الإطلاق، حاول أن تتجنب معه النقاش اليوم علي الإطلاق حتي لا تتزايد المشاكل بينكما أكثر من ذلك وحاول تحديد موقفك من العلاقة بشكل نهائي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

صحتك جيدة ولكن عليك المواظبة علي ممارسة التمارين الرياضية، بشكل منتظم وجيد مع تناول الأكل الصحي حتي تتمكن من استعادة رشاقتك من جديد.   

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة:

عليك أن تقوم بتنظيم أمورك أكثر من ذلك حتي تتمكن من التأقلم علي العديد من تغيرات التي حدثت في حياتك خصوصا في مجال عملك وحاول استشارة أحد الأشخاص المقربين منك في ذلك.    

حظك اليوم الخميس 3/12/2020  برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. انتبه لصحتك

يعتقد الكثير أن مواليد برج الجدي لديهم العديد من الغموض وهناك انطباع أخر عنهم وهو الغرور فهو من الأبراج الترابية الذى يتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين بهم،  وحب العمل ومن مشاهير برج الجدى، دلال عبد العزيز،  وفي إطارهذا السياق يقدم” اليوم السابع “توقعات علماء الأبراج لبرج الجدي وحظك اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي  .

  

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لديك العديد من ضغوطات الكثيرة في عملك، فحاول أن تتعامل معها بهدوء وسلاسة حتي تتمكن من حلها دون أن تتسبب لك المشاكل سواء مع زملائك أورؤسائك، لذلك كن أكثر حذرا .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

علاقتك جيدة بالشريك بشكل كبير، فحاول اليوم قضاء وقت ممتع معه خاصة، إنك خلال الفترة الماضية أنشغلت عنه، لفترة طويلة من الوقت بإهتمامك بإعمالك ، لذلك عليك الإهتمام به خلال الفترة المقبلة.
 

حظك اليوم برج الجدى علي الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن من الممكن أن تشعر بمزيد من الإرهاق والصداع، نتيجة تعرضك للكثير من الضغوطات والعمل لفترات طويلة، لذلك يجب عليك الحصول على قسط كافى من الراحة حتى تستعيد نشاطك من جديد.
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

اليوم ستلاحظ أن صحتك ليست علي مايرام، لذلك حاول أن تحصل على قسط من الراحه بعيدا عن توترات وضغوطات حتي تتمكن من استعادة نشاطك وصحتك من جديد.

 

 

 

 

 

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top