حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 4/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

22 Views

يواصل مواليد برج القوس الاحتفال بأعياد ميلادهم بعد أن دخلت الشمس في برج القوس فى 23 نوفمبر الماضى، وهو ما ينعكس على مواليد باقي الأبراج بمنحهم الكثير من النشاط والحيوية خاصة الأبراج النارية كالحمل والأسد، ويبعث وجود الشمس فى برج القوس على الشعور بالدفء النفسي والانطلاق وحب الاستمتاع بالحياة.

 

إذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “اليوم السابع” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

 حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بصحتك 

يمتاز أصحاب برج الحمل بشخصية شديد الذكاء لها قدرة على العمل بشكل جيد ويتخذ القرار بسرعة، كما يتميز الأسلوب المباشر في كل حركاتها وتصرفاته، كما يفضلون الشهرة على أن يكن محط الأنظار لدى الناس، ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، واليوم السابع يقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لمواليد برج الحمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

ستفهم بوضوح شديد ما تريده وتتوقعه من علاقتك، وقد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتوافق مع أهداف شريكك ومع ذلك، قبل اتخاذ أي خطوة جذرية، يجب أن تفكر قبل التحدث مع الشريك .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

ينصب تركيزك على صحتك اليوم، كما أنت متحمس للحفاظ على لياقتك وتميل إلى اليوجا، ابدأ بخطوة واحدة في كل مرة سواء كان ذلك طعامًا أو متعة، فابحث عن خيار صحي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
 

يمكنك توقع درجة كبيرة من الدعم والتقدير من حولك، أنت الآن مليء بالحيوية والتفاؤل ومستعد للقيام بمشاريع جديدة، لكنك لم تفقد قدرتك على تحديد مشروع جيد والحكم عليه.

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حل مشكلتك

هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مواليد برج الثور، وهي شخصية مسؤولة، ومستقرة، وليصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة لتحقيق أهدافه بنجاح في العمل، ولها قدرة على رؤية الحياة من منظور واقعي، ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم. وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يمكن لأولئك الذين يشاركون في قطاعات الخدمات أن يتوقعوا زيادة في دخلهم ومع ذلك ، إذا لم يحدث ذلك ، فيمكنك التعبير عن رأيك الصريح وسيتم سماعك بالتأكيد، قد يتزايد عبء العمل في منتصف اليوم والذي نأمل أن يهدأ بنهاية اليوم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لقد اعتدت على التعامل مع مشاكلك بنفسك، لكنك ستجد أن مشاركتها مع شريكك يمكن أن يكون مفيدًا للغاية، سيكون هو أو هي داعمًا ويمكنه حتى تقديم المساعدة العملية لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لبدء نظام صحي صارم، عليك أن تفهم أن الجسم السليم ضروري للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد بشكل عام، أنت على وعي بالصحة، لكنك الآن ستكثف تدريبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة

أنت بصدد إكمال صفقة مربحة اليوم، خاصة تلك المتعلقة بالعقارات التفكير الإيجابي هو قوتك الحقيقية ويجب أن تلعب بها، سيتم تشجيع هذه السمة من قبل شخص قريب منك، ستكون قادرًا على الاستمتاع.

حظك اليوم الجمعة  4/11/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اليوم الأنسب لعلاقات جديدة

يمتاز أصحاب برج الجوزاء بامتلاكهم شخصية قدرة على أعطاء نصائح في الأمور الاجتماعية والعمل، ويقف بجانب أصدقائه، ويبقى بجانبهم في أوقاتهم الصعبة، كما لدية مهارة في معرفة حقيقة الأمور والبحث بها، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء المطرب محمد محيى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

 أنت واثق وإيجابي اليوم، اليوم هو يوم جيد لاختراق أي مقابلة أو أي صفقة مع العميل، ستحصل أيضًا على هامش جيد قد تتعثر في بعض المشكلات التافهة في النصف الأخير من اليوم، قم بتأجيل خطط الترفيه أو الترفيه ليوم غد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

 اليوم، هناك احتمال أن تصبح أقل قابلية للتواصل معك اليوم ليس هو الأنسب لبناء علاقات جديدة أو قديمة، بدلاً من ذلك، ستكون أكثر اهتمامًا بالتحليل الذاتي وهذا يمكن أن يمنحك شعورًا لا تريد أن يزعجك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

 لقد حان الوقت لتبني نظام صارم لإنقاص الوزن الزائد، لقد كنت قلقًا بشأن زيادة وزنك لبعض الوقت الآن اليوم، ستكون قادرًا على اتخاذ خطوة إيجابية لفقدان الشحوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

ترى الكثير من الفوضى والارتباك، لكنها فقط العبوة عندما تنحسر السحابة، سترى السبب هناك الكثير الذي تم تقديمه لك لدرجة أنه بدا لك في البداية فوضويًا، خذ وقتك واتبع الاتجاهات سترى احتمال كبير.

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشتاق لشريك

برج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده الحب بكل جرأة وصراحة ودون خوف، كما يتمتعون بالذكاء الشديد في الغالب، فهم قادرون على تحويل أبسط الأمور لأسلوب سهل وبسيط، يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان، نرمين الفقى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

بينما أنت قادر جدًا على إكمال جميع مهامك في العمل بسهولة اليوم مع توفير الوقت ، ستشعر بالقلق وعدم الانتباه والخمول نتيجة لذلك ، سوف تتراكم الأعمال المتراكمة في وظيفتك حتى لو كان لديك متسع من الوقت لإكمالها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد يكون لديك شوق لشريك بعيد عنك جسديًا أو عاطفيًا، من الصعب تغطية المسافة المادية ولكن يمكن قطع المسافة العاطفية بسهولة، قد تتفاجأ عندما تجد أن شريكك يتبادل مشاعرك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

شجع نفسك على القيام بأشياء ترابية مثل البستنة والمشي في الطبيعة حتى تتمكن من الاسترخاء والشعور بالتحسن، أنت بحاجة إلى النظر بعمق داخل نفسك لمعالجة مخاوفك العاطفية. حاول القيام ببعض تمارين اليوجا من أجل السلام العقلي وتقوية عضلاتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد اليوم من المحتمل أيضًا أن تتخذ قرارات مبكرة بناءً على حدسك ومشاعرك بدلاً من المنطق، لكن سيتضح أنها صحيحة فيما يتعلق بالمال. الحدس الخاص بك هو من الدرجة الأولى الآن فيما يتعلق بأي قرار في حياتك، ولكن قد تضطر إلى التضحية ببعض وسائل الراحة الآن لصالح أهداف طويلة المدى.

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تطاردك علاقة الماضي

من الصفان الإيجابية أصحاب برج الأسد بأنهم من الشخصيات لديها عاطفة قوية للغاية، لديك مشاعرة حقيقة كبير، هما يتميز أيضا بثقة من حولهم بدرجة كبيرة، وقادر على التمسك مع شريك دائما، وليتميز بصفات الإنسانية وهى العطاء والحب والمودة، ومن مشاهير يرج الأسد شيماء سيف، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

رؤساءك يستمعون فقط إلى ما يريدون سماعه، وهذا ما يمنعك من التعبير عن نفسك بحرية، لقد دعمك زملاؤك جيدًا في مثل هذه المواقف وهذا هو الوقت المناسب لتقدير المساعدة التي تلقيتها منهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد تطاردك علاقة الماضي مرة أخرى وهذا يتكرر على فترات منتظمة، لا تجعل نفسك عرضة لتجارب الماضي المريرة ومع ذلك ، قد تصادف وجهًا يذكرك بأيام الماضي المليئة بالمرح.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

من الضروري تصميم نظامك الغذائي بطريقة تعمل على تحسين وتعزيز قوة المناعة لديك أنت عرضة للعدوى اليوم، ستظهر المواقف التي لن تتمكن فيها من المساعدة في التعرض لمسببات الحساسية، لذا احرصي على تناول نظام غذائي متوازن .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

كل تفكيرك واهتمامك يتركز الآن على حياتك المهنية في الواقع ، أنت تكرس الكثير من الوقت والاهتمام لذلك لأنك متخوف، بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى التخفيف قليلاً ولكنك ستظل قادرًا على تحقيق ما تريد.

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. وقت سعيد
 

يتميز مواليد برج العذراء بالكثير من الصفات منها المرونة في التعامل مع الأشخاص بشكل عامة، والقدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق في العمل، صادق في العمل وشريك أيضا، ولا يحب الكذب والنفاق، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء الفنان مصطفى فهمى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

اليوم مثالي للقيام بمشروع تجاري جديد، ربما كنت تفكر في هذه الفكرة لبعض الوقت الآن ولا يوجد وقت مثل الوقت الحاضر لتنفيذها، ستأتي فرص جديدة تطرق بابك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

اليوم هو يوم جيد مع شريك لأخذ موعدك استمتع وانغمس في بعض المحادثات الخفيفة، الامتناع عن الالتزام كذلك لا تحاول الحكم على شريكك، حتى شريكك في مزاج الاحتفال وليس لديه التزام جاد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

قد تشعر بالتعب لبعض لحظات، لذلك من الحكمة الحصول على عناية طبية فورية والحصول على إجازة للاسترخاء والشعور بالراحة بعض الوقت، حتى تستعيد نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

قد يؤخر الأشخاص الذين يشغلون مناصب موثوقة عملك من أجل التخلص من ضغائن شخصية من الماضي، وقد يكون هذا مصدر قلق كبير لك ، لأنه لن يؤثر فقط على الأحداث الحالية ولكن أيضًا على مشاريعك المستقبلية

حظك اليوم الجمعة  4/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صعوبات في العمل
 

هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مولود برج الميزان فهى الترتيب والجمال، وقادر على صنع علاقات عاطفية مع شريك، كما يفضل قضاء وقته خارج بالمنزل واستمتاع به، ويتعامل مع الناس بشكل جديد في الحديث، ومن مشاهير برج الميزان ويل سميث، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لقد كنت دائمًا صعبًا للغاية في عملك وسيفوز اهتمامك بالتفاصيل بدعم وموافقة رؤسائك اليوم، ستلاحظ أخيرًا إخلاصك وإبداعك وتفانيك في العمل وستنتظرك مكافآت كبيرة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي تريده لشريكك بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية، يمكن أن تستهلك الالتزامات المهنية معظم وقتك الآن.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أحرص على الإهتمام بتقوية مناعتك خلال الفترة القادمة من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية مع الإبتعاد عن العادات غير صحية حتى لا تصاب بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

ببساطة ابتعد عن الأشخاص المليئين بالسلبية، إنهم يحاولون حفر نفس الشيء في عقلك مما يجعلك مشلولًا عندما تكون قريبًا جدًا من هدفك حاول أن تكون في المنزل مع أسرتك معظم الوقت اليوم من أجل السلام وإنهاء جميع الأعمال المعلقة.

حظك اليوم الجمعة  4/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قرارات صعبة

هناك العديد من الصفات التي يتميز بها مولود برج العقرب، فهو من الأبراج التي يمتلك شخص هادئ، وطموح كبيرة يسعى لتحقيق أهدافه بقوة، وفي المقابل يتميز بحاسيته وعاطفته قوى مع الناس، وعنيد للغاية، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهير برج العقرب الموزع حسن الشافعى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة مثل البقاء في هذه المنظمة الخيرية ومساعدة الآخرين وكسب أقل بكثير أو العودة إلى وظيفتك المعتادة وكسب الكثير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

ستشعر بعاطفة كبيرة اليوم كل من المشاعر الإيجابية والسلبية تزدحم عقلك، فهو وقت ممتاز للحب والرومانسية، خاصة إذا كنت بالفعل في علاقة ملتزمة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

يجب أن تشتري مع نفسك دائمًا أداة طبية لتتبع نبضاتك ومستوى السكر وضغط الدم لديك، يجب عليك مراقبة هذه عن كثب، سيساعدك على قياس الانحرافات التي قمت بها في الحفاظ على صحة متوازنة وكذلك لتتبع تقدمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تشعر بالثقة والسعادة وهذا يظهر في سلوكك ولغة جسدك، سيلاحظك الناس اليوم أينما ذهبت ومن المحتمل أن تترك انطباعًا جيدًا، ستذهب اجتماعات العمل المهمة في اتجاه إيجابي.

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. المعلومات المفيدة

يعتبر أصحاب برج القوس من الشخصيات التي تمتلك شخصية قيادية ويحب أن ينجز عمله على أكمل وجه، كما يحب الضحك والاستمتاع بتنوع الحياة والثقافة والسفر، كما يتميز بطاقة حماس وذكاء، ويقدم “اليوم السابع” لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس المطرب اللبناني عاصى  الحلانى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
 

قد تكون قادرًا على مقابلة أشخاص جدد أو مندوبين أجانب سيكونون ودودين معك، تواصل معهم بحرية واجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة، والتى تساعدك على إنهاء أعمالك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:
 

من المحتمل أن تظهر بعض المواقف التى تؤثر على علاقاتك مع الشريك، يجب أن تحافظ على ثبات أعصابك لأن الغضب أو الانزعاج لن يؤدي إلى أي نتائج مثمرة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
 

سوف تدرك أن العافية هي مسألة تتعلق بالعقل أكثر من الجسد، لذلك عليك باتخاذ الخطوة الأولى لتخفيف التوتر والحفاظ على هدوئك حتى تتحسن حالتك النفسية وبالتالى صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التوافق مع التفاهم مع الشريك وحرصك على الإهتمام به.

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتسرع 

يتميز برج الجدى وهى الالتزام والتحفظ، والصبر، والثقة، والهدوء، وعملي في حل المشاكل بشكل عام، وطموح هو يحب أن يري الناس أنه قادر على إتمام عمله بأحسن صورة ممكنة، ومن مشاهيره الفنان سمير صبرى، ويقدم “اليوم السابع” لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

تحب دائما أن تكون مميز بين زملائك وتتمتع بكاريزما مميزة، لكن لن يحدث ذلك قبل أن تستعيد ثقتك بنفسك، التى يجب أن تعمل على استعادتها خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

لا تتسرع في الوصول إلى أي استنتاج أو ترك المفاهيم الخاطئة تتراكم في علاقتك، حاول الحصول على درجة أكبر من الانفتاح والصدق حيث من المحتمل أن يؤدي جو من عدم الثقة إلى تثبيت علاقتك خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
 

يجب أن تسترخى بعض الوقت وتمارس تمارين اليوجا باستمرار والتى تساعدك على الاسترخاء وتمدك بطاقة إيجابية، حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى فى المرحلة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك بعملك وحرصك على إتقانه دائماً.

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توخي الحذر

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات وهى التفكير التجاري، و التواصل مع الأخرين، والصداقة، وعاطفة كبيرة، والتسامح، والإبداع، ومن مشاهير برج الدلو أوبرا وينفري، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

من الضروري توخي الحذر في مكان عملك اليوم، تركز فى على أدائه بطريقة ذكية وسهلة وهو ما يجعل المديرين مركزين معك ويقومون بتشجيعك بكلمات تزيد من حماسك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تعيش علاقة صداقة مع أحد الأشخاص من أصدقائك الجدد، قد تتحول فى أى وقت إلى علاقة عاطفية صادقة معه، وتجد إنك متوافق مع الصديق فى الكثير من الصفات الشخصية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

قد يكون موقفًا محرجًا بشكل مدهش بالنسبة لك حيث قد يرتفع أعصابك عندما لا تتوقع حدوث ذلك على الإطلاق، لذلك كن هادىء طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

اليوم أنت مصمم على لعب لعبة القوة التي قد تتضمن وسائل عادلة وغير عادلة لتحقيق أهدافك، بعد أن أصبحت محاصرًا لفترة طويلة، قد تملاك طفرة من الطاقة من الكواكب الآن بالثقة.

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استثمر

يمتاز مواليد برج الحوت لدى عاطفة شديدة للغاية، كما يتميز بشخصيات تحب التعاون مع الأخرين في الأمور المختلفة، والكرم من أهم صفات الحوت، ويحتفظ بأسرار دون تدخل الأخرين، ومن مشاهيره ريانا، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

اليوم هو الأنسب للمشاريع، يجب ن تستثمر أموالك  في الأسهم وشارك اليوم وستكون لديك فرصة كبيرة للفوز بالجائزة الكبرى، حتى تحصل على أموال كثيرة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على عدم التحقق من صبر شريكك، لقد كانوا يتسامحون معك ويمنحونك الدفء الكافي على الرغم من ردود أفعالك الباردة تجاه محاولاتهم لإرضائك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

فكر في رعاية عقلك بدلاً من جسمك، تحافظ على لياقتك البدنية ما يأخذ المقعد الخلفي هو إجهاد عقلك الاسترخاء، قم بالتسجيل في بعض الأنشطة الترفيهية التي ستكون غذاء لعقلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة

سترى أنه مهما كانت اقتراحاتك عملية ومفيدة، فإن الناس يستمرون في رفضها، قد ينتهي بك الأمر بالشعور بالإحباط الشديد.

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top