حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 20/11/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

2 Views

أيام قليلة وينتهى مواليد برج العقرب من الاحتفال بأعياد ميلادهم، تلك التى تكون فى الفترة بين 23 من أكتوبر، حتى 22 من شهر نوفمبر من كل عام، ذلك، ذلك البرج المائى الذى يتصف مواليده بامتلاكهم لشخصيات موزونة وطموحة، والسعى طوال الوقت إلى تحقيق أهدافه بقوة، ويتصف بالكتمان والغموض، لكن يميزه الصدق والإخلاص، ويعيبه العند والعنف والغيرة، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يقدم لك “اليوم السابع” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فترة مستقرة

يتميز أصحاب برج الحمل بالطيبة وحب مساعدة الآخرين، كما أن لديهم سرعة بديهة وثقة بالنفس، ويقدم “اليوم السابع” لأصحاب برج الحمل التوقعات اليومية لعلماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج الممثلة ايما واتسون.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتمتع بفترة مستقرة ومميزة فى مجال العمل، قد تتمكن من الحصول على مكاسب مالية غير متوقعة، اجتهد أكثر وركز في العمل حتى تحصل على المكاسب المتعددة التي تحلم بها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

فكر أولًا ولا تتعجل فى الحكم على الحبيب، واعلم أن انفعاله المستمر بسبب ضغوط العمل فحاول أن تكسب مشاعره الرقيقة واحتويه لأقصى درجة ممكنة بقدر حبه لك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

آلام المعدة المستمرة سببها تعرضك للهواء المفاجئ، حاول أن تناول بعض المشروبات الدافئة وأن تحصل على قسط من الراحة فترة طويلة وستجد الأمور أفضل بكثير. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة

الوصول للهدف لا يعنى أنك تبطئ من خطواتك، من الأفضل أن تستمر وتجتهد كى تحقق أحلامك جميعها في وقت قصير، فأنت تحب العمل وتعشق الحياة والاستمتاع بها.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أمورك ميسرة

أصحاب برج القوس محبين للعمل الحر وإقامة المشروعات التي تدر عليهم عائد مادى مرضي، كما أنهم محبين للمغامرة والدخول في أمور عديدة استكشافية، ويقدم “اليوم السابع” لأصحاب برج القوس التوقعات اليومية على كل الأصعدة سواء المهنية أو العاطفية وكذلك الصحية، فإذا كنت من محبي متابعت الأبراج اليومية يمكنك متابعتها، ومن مشاهير هذا البرج الممثلة جوليا مور.

جوليا مور
جوليا مور

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تتمتع بيوم سهل وميسر في كافة أموره، العمل مستقر ومميز وستتمكن من إنجاز ما تأخر منه في وقت بسيط، العائد المادى سيبهرك ولكن حاول الاحتفاظ به وبأسباب نجاحك لنفسك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الحب الأول يعود من جديد ليحيي مشاعره في قلبك، ستشعر بعض الشيء أنك ظلمته وتلمس مدلول ذلك جيدًا حين تتذكر الماضي، حاول أن تكسب ثقته هذه المرة لإنجاح علاقتكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الرياضة تعطيك الحيوية والنشاط، والطعام الصحى يزيد من مناعتك، حاول أن تحافظ عليهما قدر استطاعتك، وألا تتنازل عن أي واحد منهما خلال يومك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

المنافسين كثيرين، عليك الاهتمام وتطوير نفسك وزيادة معرفتك وإثقال فكرك، أنت شخص تحب البحث والتنقيب عن المعرفة بطبعك.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاءل بالأيام القادمة

يتصف أصحاب برج الثور بحب العمل والإخلاص فيه، فضلًا عن المرح والصبر، ولديهم إصرارًا كبيرًا على النجاح، وبقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، ومن مشاهير برج الثور المطربة أديل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تتعرض لأزمة طارئة ومشادات ومشكلة فى العمل بسبب خلافك مع رئيسك فى العمل، وستحل الأزمة كاملة الأيام المقبلة، فقط عليك التحلى بالصبر والحكمة حتى تصل إلى ما تريد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

من الضرورى الاهتمام بالحبيب أو شريك الحياة، يجب أن تقدم له الدعم النفسي وتحاول السيطرة على انفعالاته وتتقبل آراءه وتتفهما جيدًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك فهى ليست بخير، إهمالك فى الطعام مع كثرة السهر لساعة متأخرة فى العمل، له مردود سىء على صحتك، من الأفضل أن تهتم بنفسك أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

على مستوى علاقتك العاطفية ستغمرك السعادة، رغم كل ما تمر به حالياً من أزمات طارئة، عليك بالتفاؤل لأن القادم أفضل بكثير خلال الأيام المقبلة.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادرس الأمور جيدًا

من بين الأبراج التي تتصف بالطيبة والحنان يوجد برج الحوت، الذي يتميز بأنه يمتلك الخيال والمغامرة وحب استكشاف الأشياء والشجاعة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحوت إليزابيث تايلور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

هناك أشخاص كثيرين وقفوا بجانبك حتى وصلت إلى مكانتك المرموقة في العمل، حاول أن تحرص على رد الجميل لهم، وكن على قدر من الإنسانية التي تفرض عليك مساعدة غيرك أيضًا، ولا تدع الفرصة للمتربصين بالإيقاع بينكم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الفترة القادم من أكثر الفترات المتوترة مع الحبيب، قد تجده ليس على طبيعته هذه الفترة ويفكر فى كيفية إنهاء علاقتكما، حاول السيطرة على الأمور من البداية قبل أن تتفاقم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

التوتر والاجهاد الزائد في العمل وقضاء فترات طويلة يسبب لك الأرق ومشاكل النوم، حاول أن تأخذ بعض الأوقات للراحة والاستجمام والنوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

أنت تحتاج لرؤية واضحة للأمور كى تتخذ قرارات صائبة، حاول أن تتأقلم مع أى موقف تتعرض له هذه الأيام وادرس المور جيدًا، حاول أن لا تقودك الخيارات إلى نتائج ليست مرضية.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..كن مرن مع الشريك

يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح أغلب الوقت، ومن مشاهير برج الجوزاء عبد الحليم حافظ.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تغير أسلوبك القديم فى العمل، من خلال الإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك، ومن ناحية أخرى حسن علاقتك بزملائك وتعاون معهم فى الأفكار الجماعية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

يجب أن تكون مرنًا عند التعامل مع الحبيب، وتحاول أن تفهمه، ولا تتحكم فى قرارته، حتى تستطيع إنهاء المشاكل بينكما، وتعيشا فى سعادة دائمة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على تنفيذ تعليمات الطبيب ولا تتجاهلها، حتى تستطيع استعادة عافيتك من جديد، لأن إهمالك لتعليمات الطبيب سوف يضر صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة لك، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على تناول الأطعمة الصحية والابتعاد عن التدخين.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرط فى مشاعرك

يتميز مولود برج السرطان بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة، كما يتصف بسرعة البديهة والإهتمام بالعائلة فى المقام الأول، ومن مشاهير برج السرطان، توم كروز، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تأخذ قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك من جديد وتمارس عملك على أكمل وجه، لأن استمرارك فى العمل لفترة طويلة، يجعلك تشعر بالتعب والإرهاق.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تفرط فى مشاعرك عند التعامل مع الحبيب، ولكن يجب أن تكون معتدلًا وتوازن بين عقلك وقلبك، حتى لا يمل منك الشريك، لذلك كن حذرًا عند تعاملك معه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب أن تتبع نظام غذائى غنى بالفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك، وابتعد عن الأطعمة الدسمة التى تجعلك تشعر بالكسل والإرهاق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، لك حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التفاهم والتوافق مع الشريك، وحرصك على إنجاح العلاقة.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عبر عن حبك

يتميز مولود برج الأسد بالطموح والتسامح، والثقة بالنفس التى قد تصل إلى حد الغرور، فضلًا عن حب السيطرة على الآخرين، ومن مشاهير برج الأسد، عزت أبو عوف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تكف عن التعامل بغطرسة مع الآخرين، وحاول أن تتواضع وتتذكر أن هناك من هو أفضل منك فى العمل، حتى لا تبنى عداوة بينك وبين زملائك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يجب أن تعبر عن حبك لشريك حياتك من خلال ترديد الكلمات الرومانسية وشراء الهدايا والإطئمنان عليه بين الحين والآخر، لأن تجاهلك له لن يحدث سوى المزيد من سوء التفاهم بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس رياضة المشى بشكل يومى قبل الذهاب للعمل، حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتتخلص من وزنك الزائد وتستعيد لياقتك البدنية من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، لك حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على الابتكار والتجديد فى عملك، واستعادة ثقتك بنفسك من جديد.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمتع بالصبر

يتصف مولود برج الجدى بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، لذلك فهو من أنجح رجال الأعمال، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى أحمد حاتم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

يجب أن تتمتع بالصبر والاجتهاد فى عملك ولا تبحث عن الكسب السريع، حتى تشعر بطعم النجاح، كما يجب أن تطور من أدواتك لتحقق ما تريده فى المستقبل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تقسم وقتك بين حياتك المهنية والعاطفية، وتهتم أكثر بالشريك حتى تنتهى الخلافات المستمرة بينكما، وتشعرا بالسعادة مرة أخرى كما كان فى الماضى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتناول الخضروات حتى تستفيد من عناصرها الغذائية التى يحتاجها جسمك، وابتعد عن الأطعمة غير الصحية حتى تكسب صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بصحتك وحرصك على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نزوة عابرة

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية هادئة ورصينة، ويعتزون بأفكارهم وسلكوياتهم، وعادة ما يظهرون إعجابهم بالمثل والقدوة العليا فى الحياة، كما أنهم أشخاص رومانسيون للغاية، ومن مشاهيره شاروخان، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.

شاروخان
شاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

كن حذرًا في طريقة إنفاق أموالك، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة على نفقاتك الصغيرة التي يمكن أن تتراكم عليك، وعلى الرغم من أن نفقاتك الفردية صغيرة، إلا أنك تحتاج إلى الحد من إنفاقك إذا كنت ترغب في تجنب مشاكل مالية خطيرة في المستقبل، ويجب عليك أن تبدأ أيضًا في البحث عن طرق إضافية لزيادة دخلك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يمكنك أن تسأل نفسك من أجل فهم أفضل لمشاعرك تجاه شريك حياتك، فيبدو أنك تتأثر بشخص آخر يظهر أمامك صدفة، لكنها مجرد نزوة عابرة، فلديك الأفضل ويجب عليك الالتزام تجاهه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

قد تحدث لك آلام الرقبة، يُنصح بالسير أو الحركة بعد كل ساعتين من العمل، وسيؤدى ذلك إلى شد عضلاتك وإرخائها، ويمكنك أيضًا التخطيط للتدليك أو العلاج للاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يواجه شخص عزيز على قلبك بعض الصعوبات وسيتعين عليك مساعدته اليوم، ومن الضروري أن تقدم دعمك دون انتقاد.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم مثمر

برج الميزان هو سابع برج من الأبراج الأثنى عشر، ويتميز مواليد برج الميزان بامتلاكهم القدرة على الاستماع الجيد للآخرين، كما أنهم يمتلكون أسلوب جدالى مميز وذكى، ومن مشاهيره كيت وينسلت، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

كيت وينسلت
كيت وينسلت

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

قد يتفاخر شخص ما في مكان عملك بإنجازاته، لا تشعر بالسوء لأن هذا ما يريدك أن تشعر به، لقد حققت إنجازات بنفس المقاييس، ولى الصعيد المالي، ستحصل على كل ما تحتاجه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

شخص ذكي وجذاب سيدخل حياتك قريبًا، فحاول أن تنتهز الفرصة وتكون بقربه، وتحدث عن إعجابك به، فربما ترغب فى قضاء بعض الوقت معه فى وقت لاحق.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

سيساعدك النظام الغذائي الصحي واليوجا والتأمل في الحفاظ على صحة جيدة والتخلص تدريجيًا من التوتر المتراكم في عقلك وجسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

ستحصل بسهولة على العديد من الفرص لإكمال عملك غير المكتمل في الوقت المحدد، سيتم حل المشكلات الأخرى التي قد تظهر بسرعة، لذا لا تزعج نفسك بها، حاول تحقيق أقصى استفادة من اليوم لأن كل ما ستفعله اليوم سيكون ناجحًا ومثمرًا.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستحل مشاكلك المالية

يتميز مواليد برج العذراء بأنهم يمتلكون شخصيات مرنة للغاية، ولديهم القدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق، وصادقين فى أحاسيسهم ومشاعرهم إلى حد كبير، ومن مشاهيره الفنانة إنعام سالوسة، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

إنعام سالوسة
إنعام سالوسة

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم ستتمكن من الوصول إلى حل قابل للتطبيق لمشاكلك المالية وستتخذ الخطوات الأولى اللازمة نحو تنفيذ هذا الحل، حيث كانت مشاكل المال تزعجك، لكنك ستتمكن الآن من السيطرة على أموالك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

ستكون قادرًا على التعامل مع أي موقف ينشأ في عائلتك أو علاقتك اليوم، قد يكون شريك حياتك غاضبًا منك أو قد يحمل ضغينة ضدك منذ فترة طويلة، ولكن ستكون قادرًا على التعامل مع هذا بسهولة بطريقة متعاطفة مما سيعزز علاقتك بالفعل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا، فستتمكن من قياس ورؤية فقدان الوزن أو الزيادة التي كنت تهدف إليها، يبدو أيضًا أن روتين التمارين البدنية الخاص بك يعمل جيدًا وستلاحظ نتائج جيدة اليوم.م

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

هذا هو اليوم لإنجاز ما كنت تحاول القيام به لفترة طويلة لأنه ببساطة لا يمكن لأحد أن يمنعك الآن، حافظ على جدولة مهامك الضرورية العاجلة لليوم.

 

حظك اليوم الجمعة 20/11/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خصص وقت للأعمال الخيرية

يمتلك مواليد برج الدلو حس الفكاهة فى شخصياتهم، ويكونوا خفيفى الظل أينما ذهبوا، فهم أشخاص ودودين للغاية، ويقوموا بالعديد من الأنشطة الإنسانية، فهم محبين للخير دائمًا، ومن مشاهيره أوبرا وينفرى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

اوبرا وينفرى
اوبرا وينفرى

برج الدلو على الصعيد المهني:

اليوم مثالي للتخطيط المالي، وهي مهمة ربما كنت تتجاهلها لبعض الوقت، يجب عليك الجلوس لتحديد قائمة كاملة بمدخراتك وأصولك اليوم، وستكتشف بعض الأخبار الجيدة أثناء تنظيمها اليوم.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

قد يلعب الأخ الأصغر لك أو لشريك حياتك دورًا حاسمًا في علاقتك، ستعرف جانبًا من جوانب شخصية الحبيب لم تكن على دراية بها سابقًا ويمكن أن يضيف ذلك إلى علاقتكما.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

كنت دائمًا تقريبًا مهمل بصحتك، ولكن من اليوم ستبدأ في الاهتمام بشكل غير عادي بنظام الصحة واللياقة البدنية، وستقوم أيضًا بتغيير نظامك الغذائي، واختيار نظام صحي أكثر.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

سيكون من الجيد أن تخصص وقتك وطاقتك في تعليم الأطفال المحرومين، يمكنك التبرع ببعض متعلقاتك لشخص محتاج، حالتك المالية جيدة حتى تتمكن من القيام بأعمال خيرية.

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top