بيلا حديد عارضة أزياء “كلاسيكية” فى أحدث ظهور .. صور

9 Views

خطفت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، الأنظار اليها في أحدث جلسة تصوير لها نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، والتى تحولت فيها الى عارضة كلاسيكية في فترة السبعينيات، حيث ارتدت عدة صيحات غريبة إلى حد ما بجانب فستانها الكلاسيكى.

 

وكانت قد ظهرت حديد بالأمس مع صديقتها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيندال جينير أثناء تناولهما وجبة العشاء فى واحد من أشهر المطاعم حول العالم، والذى يطلق عليه كاربونى، حيث يعد مطعم المشاهير.

وعلى جانب آخر، أجرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد اختبار فيروس كورونا منذ عدة أسابيع، في سنترال بارك بعد عودتها إلى الولايات المتحدة عقب انتهائها من جلسة تصوير للترويج لأحد المنتجات العالمية، حيث خضعت للمسحة من أجل التأكد من عدم إصابتها بالفيروس التاجى، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

11

 

22

 

33

 

وظهرت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 24 عامًا أثناء تواجدها في حديقة سنترال بارك بمدينة نيويورك الأمريكية أثناء تصويرها أحد أعمالها، أمس أول السبت، مرتدية أزياء وصلت حتى ركبتها.

وخضعت بيلا حديد إلى عمل مسحة كورونا خلال تواجدها في سيارتها، وظهرت في الصور التي نشرتها ديلي ميلي، مرتدية معطفا أنيقا تعود موضته إلى الستينيات، كما كانت تحمل حقيبة زرقاء ونظارة شمسية سوداء خلال عملها.

 

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top