المصريون يحتفلون بعيد ميلاد مجدي يعقوب: 85 عاما من الإنسانية لأمير القلوب

24 Views

وجه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي التهنئة للدكتور مجدي يعقوب بمناسبة عيد ميلاده الـ85، حيث أنه من مواليد نفس اليوم عام 1935، بمحافظة الشرقية، وأصبح أسم طبيب القلوب اليوم من الكلمات الأكثر تداولا علي موقع “تويتر”، احتفالا بيوم ميلاده، مصحوبا بالعديد من الدعوات والأمنيات الطيبة له لما يقدمه من إنجازات للإنسانية.

وكتب أحد المغردين :”النهارده يوم مش عادي النهارده عيد ميلاد دكتور القلوب وحبيبها البروفسير مجدي يعقوب.. كل سنة وأنت طيب”، فيما قالت مغردة أخري :” دكتور مجدى يعقوب كل سنة وانت طيب بخير متعك الله بوافر الصحة والعافية وجزاك الله كل خير على كل ماتقوم به”، وقال أخر :” ٨٥ عام من العطاء و الإنسانية و الحب و الخُلق الحَسن عيد ميلاد الإنسان العالم المصري الدكتور #مجدي_يعقوب “.

وتوالت الدعوات لأمير القلوب، حيث كتب أحد المغردين :” كل العالم بيحتفل بيه النهارده وبيقوله كل سنه وانت طيب ياملك القلوب ربنا يمتعك بالصحه والعافيه وتعيش وتخدم البشريه بعطاءك يافخر مصر”، فيما قال أخر :” قبل مايكون طبيب جراح… فهوا اب لكل طفل عانى من مشاكل القلب.. مفرقش بين مسلم او مسيحي.. ربنا يبارك في عمرك وفي صحتك يا رب”.

 

وحصل السير مجدي يعقوب على الميدالية الذهبية من الجمعية الأوروبية لأمراض القلب عام 2006، وجائزة حمدان للمتطوعين في ‏الخدمات الطبية الإنسانية عام 2006، ووسام الاستحقاق من رئيس الأكاديمية الدولية لعلوم القلب والأوعية الدموية عام 2007، وقلادة النيل العُظمى للعلوم والإنسانية عام 2011 وغيرها من الجوائز.

 

 

 

 

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top